موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 11:34 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مجموعة سكاي تعلن عن تدشين أحدث علامتها التجارية بمستهدف مبيعات 1.2 مليار جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت مجموعة شركات سكاي، تدشين علامتها التجارية الجديدة “سكاي فالف” والمختصة بحلول وتكنولوجيا محابس المياه الخاصة لأنظمة مكافحة الحريق والتكييف المركزي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة على هامش رعايتها لمعرض “فايركس مصر” بمركز مصر للمؤتمرات في الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر تحت رعاية محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة وجابر الدسوقي رئيس الشركة المصرية القابضة للكهرباء.

وقال خالد شداد المدير التنفيذي للمجموعة، إن طرح العلامة التجارية قريبا رسمياً بالأسواق مع بداية العام القادم كأول منتج يحمل علامة تجارية مصرية حاصل علي كافة الشهادات والاعتمادات الدولية لأول مرة في مصر وفي قارة أفريقيا، وباستثمارات 350 مليون جنيه ومستهدف مبيعات يتخطي المليار جنيه.

وأوضح خالد شداد، أن مجموعة شركات سكاي تأسست في مصر عام 2015 باندماج وتحالف تسع شركات وطنية تعمل في مجال الإنشاءات والبنية التحتية والمقاولات الكهروميكانيكية ومجال الإستشارات المالية والإدارية بالإضافة إلى الاستيراد والتصدير لمعدات الأمن والسلامة وتكنولوجيا تكيف الهواء.

وأشار شداد، إلى أن المجموعة أصبحت قادرة على تقديم خدماتها للسوق المحلية من خلال محفظة منتجات وخدمات متنوعة والبدء فعلياً بإنشاء تحالفات خارجية لتقديم خدمات المجموعة على المستوي الإقليمي و الدولي

وذكر شداد، أن المجموعة وقعت عقد شراكة تجارية مع شركة بييرلس الأمريكية لصناعة مضخات المياه ذات القدرة العالية بالعالم، لتكون مجموعة شركات سكاي هي الوكيل الحصري لتوريد كافة أنواع مضخات الحريق وأنظمة التكييف المركزي بالقطاع التجاري بالسوق المحلي.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.