موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 15 أبريل 2024 | 2:29 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

عامر جروب تسلم أكثر من 1300 وحدة في مشروع بورتو سعيد

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة عامر جروب، المرحلة الثانية من نادي بورتو الرياضي ببورسعيد والتي تتضمن افتتاح المسبح الأولمبي، وتسليم أكثر من 1300 وحدة بمشروع بورتو سعيد، بالإضافة الى تسليم كارنيهات العضوية للأعضاء

ويقع نادى بورتو الرياضي، على مساحة 29.941 متر مربع، ويضم أول مجمع حمامات سباحة، وأول حمام سباحة أوليمبي قياسي، بالإضافة الى أكبر مجمع تنس بالمحافظة مقسم الى 5 ملاعب تنس، وحديقة أطفال تم اقامتها على مساحة ألف متر مربع وتحتوي على العديد من الأنشطة المحببة للأطفال.

يضم النادي العديد من الأكاديميات الرياضية وتشمل كافة الأنشطة والألعاب ومنها التنس ويديرها Coachium، والسباحة والتي تأتي بالتعاون مع شركة Swim Australia، بجانب التنسيق مع نادى أندرلخت البلجيكي لتقديم أحدث التقنيات بكرة القدم تحت اشراف كابتن النادي الأهلي هادي خشبه وكابتن منتخب مصر الصقر أحمد حسن.

أما على صعيد رياضة الجودو والتايكوندو والكاراتيه، فقد تم التعاون مع Sportex، بالإضافة إلى الاستعانة بخبرات “سبارك” في الكرة الطائرة والسلة واليد. أما الجيم واللياقة البدنية، فيديرها الكابتن على مظهر، وبخصوص، بادل تنس بواسطة Padel Pod، بجانب توفير أكاديمية التزلج.

وبالتزامن مع الحدث، أقيمت بطولة الجمهورية للتراياثلون والتي شملت على 9 سباقات للدراجات والسباحة، بالنادي منه 7 للدراجات.

وقال حسني عمر الرئيس التنفيذي للقطاع العقاري بشركة عامر جروب، إن مشروع بورتو سعيد يأتي بنشاط سكني سياحي وباستثمارات 3 مليارات جنيه على مساحة 100 فدان.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.