موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 12:50 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“مصر إيطاليا” تتعاقد مع “فاليو” لتوفير برامج تمويل لعملاء “البوسكو”

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة مصر إيطاليا العقارية اتفاقية مع شركة منصة ڤاليو التابعة للمجموعة المالية هيرميس، يتم بمقتضاها قيام الأخيرة بتوفير برامج تمويل لعملاء الأولى لتغطية خدمات تشطيب وتجديد المنازل.

وبحسب الاتفاقية تقدم شركة ڤاليو مجموعة من الحلول التمويلية لعملاء شركة مصر إيطاليا العقارية لتجديد منازلهم، بما يشمل نفقات تشطيب وتجديد المنازل، من خلال خطط تقسيط ميسرة تصل إلى 48 شهرًا وبقيمة إجمالية تبلغ 2.4 مليون جنيه لكل عميل.

من ناحيته، قال محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن الشركة تعتز بكونها في طليعة شركات التطوير العقاري التي ساهمت في مشروعات العاصمة الإدارية وذلك من خلال باكورة أعمالها، البوسكو.

وأضاف العسال، أن هذه الشراكة تأتي في إطار استراتيجية الشركة التي تهدف إلى توفير باقة متكاملة من الحلول والخدمات المميزة لعملائنا، ومن بينها خدمات تشطيب المنازل بالتعاون مع شركة “TDF” الرائدة في مجال التصميم الداخلي، على أن تتيح ڤاليو للعملاء خطط تمويل ميسرة على أقساط تصل إلى 48 شهرًا.

بدوه، ذكر وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، أن الشركة ستوفر لعملاء شركة مصر إيطاليا العقارية مجموعة من حلول التمويل العقاري التي تلبي احتياجاتهم ونمط حياتهم العصرية.

وأشار حسونة، إلى أن توقيع مثل هذه الشراكة يأتي في إطار الهدف الرئيسي للشركة المتمثل في توفير باقة متنوعة من حلول التمويل الميسرة، وذلك باعتبارها أول منصة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.