موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 1:08 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

بيتا ايجيبت توقع بروتوكول مع QNB الأهلي لإتاحة تمويل عقاري للعملاء

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية توقيع بروتوكول تعاون مع بنك “QNB” الأهلي لإتاحة تقديم تمويل عقاري طويل الأجل لوحدات مشروعات بيتا إيجيبت في مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة وبحدائق أكتوبر.

ووقع بروتوكول التعاون علاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية ومحمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي

ويمكن البروتوكول عملاء بيتا ايجيبت من تحقيق رغباتهم الشرائية والحصول على وحدات بتمويل عقاري طويل الأجل من بنك QNB الأهلي في إطار مبادرات البنك المركزي بفائدة 3% و8% وأيضا برامج التمويل العقاري المتنوعة لدى البنك.
وأكد علاء فكري، رئيس مجلس إدارة شركة بيتا ايجيبت، أن البروتوكول يأتي في إطار حرص الشركة على تلبية احتياجات العملاء والعمل على تحقيق أهداف ومخططات الدولة مشيداً بجهود الدولة في تنشيط التمويل العقاري عبر مبادرات البنك المركزي.

وأوضح فكري، أن البروتوكول يتيح للعملاء الحصول على وحدات بتمويل عقاري حتى 30 عاماً، وينص على تمويل جميع الوحدات المباعة وغير المباعة بمشروع بيتا جرينز نيو كايرو بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة وكذلك بمشروعات الشركة بمدينة حدائق أكتوبر.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع بيتا جرينز نيو كايرو 25 فداناً والتكلفة الإستثمارية مليار جنيه، ويشتمل على 730 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق والفاميلي فيلا بنماذج مستقل وتوين وتاون هاوس، وتبدأ المساحات فى الشقق من 90 وحتى 250 متر، وتستعد “بيتا إيجيبت” لتسليم المرحلتين الأولى والثانية من المشروع خلال 6 أشهر.

من ناحيته، أكد محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي على حرص QNB الأهلي الدائم على المساهمة في قطاع التمويل العقاري لتنمية الاقتصاد المصري والمساهمة في تنفيذ خطط التنمية المستدامة وتلبية احتياجات العملاء، مشيداً بجهود الدولة فى دعم وتنشيط التمويل العقاري عبر مبادرات البنك المركزي مما كان له دور ايجابي في تطوير وتنمية ذلك القطاع الحيوي.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.