موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 15 أبريل 2024 | 2:11 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

انطلاق الدورة الثانية لمعرض فايركس مصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

انطلقت فعاليات معرض فايركس مصر في نسخته الثانية، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بمحور المشير بالقاهرة الجديدة، والذي تنظمه شركة إنفورما، تحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وبحضور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

ومن المقرر أن يستمر المعرض المتخصص في السلامة من الحرائق والوقاية منها والكشف عنها وحمايتها لمدة ثلاثة أيام لتنتهي فعالياته 3 نوفمبر.

ويضم معرض فايركس مصر الذي استقبل في يومه الأول 600 زائر مع أكثر من 50 عارضًا في شتي مجالات المعرض المتعلقة بمكافحة الحرائق والوقاية منها، ومن المتوقع أن يستقبل 1500 زائرًا طوال أيام المعرض.

ويعد المعرض من الفرص المهمة إقليميًا للمهنيين العاملين في مجال السلامة من الحرائق والتي من خلالها يمكنهم التعرف على كل ما هو جديد في تلك الصناعة وآخر ما توصلت إليه النظم التكنولوجية في هذا المجال، لما يقدمه من خدمات خاصة بقطاعات السلامة والحماية والكشف عن الحرائق، بما فيها قطاعات الحماية من الحرائق السلبية، وأنظمة الرش والقمع، وإضاءة الطوارئ.

وستتضمن فعاليات اليوم الثالث للمعرض عقد مؤتمر Devising Proactive Approach to Fire and Life Safety، والذي يستضيف مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجال مكافحة الحرائق لإلقاء كلمات عن طرق التوعية والوقاية منها، واتخاذ الخطوات الصحيحة عند بدئها لتفادي وتقليل الضرر الناجم قدر الإمكان.

ومن المقرر انعقاد حلقة نقاشية في أخر المؤتمر لمناقشة أفضل الأساليب في مجال مكافحة الحرائق بحضور نخبة من المهندسين والقادة.

وقال كريس سبيلر مدير مجموعة المعارض العالمية إنفورما، أن معرض فايركس مصر متخصص في الوقاية من الحريق و السلامة، وهو مرتبط بقطاع لكهرباء و هذا العام سيتم أصدار جديد لمؤتمر مختص بالرياح “Mina Wind Power”.

و أضاف سبيلر: “اليوم كان لنا فرصة التحدث مع وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة لبحث سبل التعاون في المستقبل و الإستفادة من خبرة الوزارة لتطوير المعرض في النسخ القادمة”.

ويأتي انطلاق النسخة الثانية من المعرض تماشيا مع اهتمامات وأهداف الدولة المصرية بتطوير البنية التحتية، والتواصل بشكل فعال مع السوق المصرية، بشأن التطور في تقنيات أنظمة إنذار الحرائق ومكافحتها بشكل أوتوماتيكي، بل ومنع حدوثها من الأساس.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.