موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:58 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركه محمد طلعت معماريون MTA راعيًا رسميًا لمعرض The Design show في نسخته الثامنه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

صرح مهندس محمد طلعت رئيس مجلس إدارة شركة محمد طلعت معماريون MTA بأن شركته حصلت على حقوق الرعاية الرسمية لمعرض The Design show في نسخته الثامنة، والذي تنظمه الشركة الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات ICEC، وذلك خلال الفترة من 1 وحتى 3 يونيو المقبل، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في مدينة نصر.

وتعد شركة محمد طلعت معماريون MTA راعيًا رسميًا للمعرض منذ انطلاق نسخته الثامنة، ويأتي انعقاد النسخة الثامنة من معرض THE Design show بمشاركة قد تصل إلى 100 شركة متنوعة في تخصصات مختلفة.

وقال طلعت، إن النسخة القادمة من معرض The Design show تعد أكثر تنوعًا وقوة في طبيعة الشركات العارضة والخدمات والمنتجات التي تقدمها، حيث يعد المعرض أكبر تجمع لمصممي الديكور ومصنعي الأثاث وخبراء الديكور كما يقدم أحدث حلول وخامات التشطيب في مكان واحد.

وسيضم المعرض شركات متخصصة في أنشطة متنوعة منها التصميم الخارجي والتصميم المعماري والداخلي للمشروعات، وكذلك تصميم وتصنيع الأثاث المنزلي والمكتبي واللاندسكيب، وكذلك يعرض المعرض أحدث حلول التشطيبات والاضاءة، والكثير من التفاصيل الخاصة بتشطيب الوحدات والمشروعات العقارية المختلفة.

وأكد طلعت، أن أهمية معرض The Design show تتحقق من خلال أنه يمثل نقطه تلاقي حقيقيه ما بين المصنع والعارض والمستهلك النهائي.

وأضاف طلعت، أن معرض The Design show يعد ملتقي سنوي وحدث هام يجمع كل مهندسي الديكور والمعماريين ومصممي الأثاث ومواد وحلول التشطيب.

وأكد طلعت ان المعرض يحاول أن يستقطب نسبه كبيره من الشركات والمؤسسات التي تهتم بمثل هذا النوع من المعارض مثل الشركات العقارية وكذلك للأفراد الراغبين في تشطيب وحداتهم الخاصة والاطلاع على أحدث الأفكار وحلول الديكور.

ولفت، إلى أن المعرض يستهدف تشجيع الصناعة المحلية، حيث يضم المعرض مجموعة كبيرة من المصانع المصرية تعرض أحدث ما توصلت إليه صيحات التصميم والمنتجات المتطورة في قطاعات متنوعة، وكلها تتميز بالجودة والكفاءة، كما يضم المعرض شركات أجنبية من اليونان وقبرص والتي تقدم حلولاً جديدة في تخصصات مختلفة، وهو ما يمكن من الاطلاع على التطورات العالمية في هذه الصناعة.

وأضاف طلعت أن المعرض يعد فرصة مميزة للشركات للاطلاع على آخر التطورات في عالم الديكور والتشطيبات والتصميمات والاختيار من عناصر متنوعة، كما يكون فرصة أيضًا للأفراد الراغبين في الاختيار من الكثير من المعروضات المتاحة والتعرف على كل ما هو جديد في عالم التصميمات والتشطيبات والإضاءة.

 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.