موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 19 مايو 2024 | 10:46 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«صروح» توقع تحالفًا استراتيجيًا مع «ريكون للمقاولات» باستثمارات 30 مليار جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة صروح للتشييد والبناء عن توقيع تحالف استراتيجي مع شركة ريكون للمقاولات وأعمال الطاقة، والذي يتم بموجبه التعاون في تطوير حزمة من المشروعات بإجمالي استثمارات تبلغ 30 مليار جنيه، وتم البدء بمشروعي “انترادا” و”أفنيو مول” بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي استثمارات تبلغ حوالي 3 مليارات جنيه.

قال المهندس ولاء علمي، رئيس مجلس إدارة شركة صروح للتشييد والبناء، إن هذا التعاون يحقق التكامل بين خبرات ورؤى كلتا الشركتين، وذلك بما تمتلكه كل واحدة من خبرات تراكمية في قطاعي الاستثمار العقاري والمقاولات، وهو ما يضمن تنفيذ مشروع بأعلى معايير الجودة، وبأفضل التفاصيل التي يتم من خلالها تقديم منتج عقاري فريد، مؤكدا أهمية التحالف في تحقيق فائدة اقتصادية لكلا الطرفين.

وأضاف أن شركة صروح للتشييد والبناء لديها رؤية استراتيجية بسرعة استكمال تنفيذ مشروعاتها الحالية والتوسع في مشروعات جديدة، حيث يجري حاليًا استكمال الدراسات السوقية ودراسات الجدوى اللازمة للتوسع في تنفيذ مشروعات جديدة في مناطق مختلفة ومتنوعة، وذلك في ضوء النهضة العمرانية التي تشهدها مصر حاليًا، وكذلك دعم الحكومة للقطاع العقاري والذي يعد مساهما قويا في الناتج الإجمالي المحلي.

ولفت إلى أهمية اختيار شريك قوي للتحالف معه، بحيث تتوافق أهداف كلا الطرفين ورؤيتهما نحو المستقبل، وكذلك تعتمد شراكتهما على سابقة أعمال وخبرة تراكمية قوية وملاءة مالية وفنية ضخمة، موضحا أن هذه العناصر تتوافر في التحالف الاستراتيجي مع ريكون للمقاولات وأعمال الطاقة.

وأوضح أن مشروع “انترادا” عبارة عن مشروع سكني متكامل يقع على مساحة تبلغ نحو 72 فدانًا بالحي السكني R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبالتحديد أمام منطقة أرض المعارض الدولية، وتم تصميم المشروع وجارٍ تنفيذه باستخدام أفضل المعايير وتقنيات البناء الحديثة، مشيرا إلى أن الشركة بدأت في تسليمات المرحلة الأولى بالمشروع للعملاء.

وتابع أن مشروع “أفنيو مول” عبارة عن مول تجاري إداري طبي يقع في الحي السكني السابع R7 وهو مجاور لعدد من الجامعات الدولية ويطل على مدينة المعارض اكسبو سيتي في العاصمة الإدارية، ويشمل خدمات متنوعة في مكان واحد، ويضم المول محلات تجارية ومكاتب وعيادات ومطاعم وكافيهات بمساحات متنوعة، كما يشمل خدمات أساسية وترفيهية متنوعة على مساحة 29 ألف متر مربع.

وأكد المهندس محمد عبدالظاهر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ريكون للمقاولات وأعمال الطاقة، أهمية هذا التحالف في زيادة خبرات كلتا الشركتين ومساعدتهما في تنفيذ مزيد من المشروعات المتميزة في السوق العقاري المصري، مشيرا إلى أهمية التحالف في ضوء التحديات الاقتصادية العالمية التي أثرت على كافة القطاعات في كل الدول ودورها في دعم خطط الشركات.

وأوضح، أن شركته نجحت في تنفيذ مشروعات عقارية بأنشطة مختلفة وبجودة عالية باستخدام مواصفات الاستدامة العالمية كما تمتلك عدة شركات متخصصة فى مجال التطوير العقارى والمقاولات، إضافة الى مكتب استشارى دولي، حيث تنفذ الشركة مشروعات متنوعة منها “استر الجلالة” و”استر الشيخ زايد” و”استر المعادي”.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.