موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأربعاء, 8 مايو 2024 | 10:16 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«أدير العالمية» تطلق ملتقى استراتيجيات الاستثمار في السعودية ومصر والمملكة المتحدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة أدير القابضة السعودية جزء من مجموعة سمو القابضة للاستثمار ذات المجالات المتعددة، المتخصصة في التسويق والخدمات العقارية، ملتقى “استراتيجيات الاستثمار الناجح في المملكة العربية السعودية ومصر والمملكة المتحدة”، الذي عُقد بمدينة الرياض بمشاركة عدد من الشركات في مجال التطوير العقاري والخدمات المصرفية.

ويهدف الملتقى إلى ربط ثلاث أسواق هامة في مجال العقارات، وهي مصر والسعودية والمملكة المتحدة، بهدف نشر الوعي والتعرف على متطلبات كل سوق وتقريب وجهات النظر ومناقشة استراتيجيات الاستثمار الناجحة وذلك في إطار استراتيجية شركة أدير لتيسير أساسيات الاستثمار العقاري محليًا ودوليًا.

كما يهدف الملتقى إلى المساهمة في شرح آليات السوق العقاري في ظل المتغيرات الدولية والبيئة الاستثمارية سريعة النمو، كما يعد فرصة لتبادل وجهات النظر والأفكار والخبرات المتعلقة بسوق العقارات في تلك الدول، والتعرف على آخر التطورات والاتجاهات في هذا المجال.

وقال باسل الصيرفي، الرئيس التنفيذي لشركة أدير العالمية، إن الشركة قررت توسيع نطاق أعمالها والتوجه نحو السوق المصري أحد أكبر الأسواق الواعدة في الشرق الأوسط، وهو الذي يتمتع بفرص استثمارية كبيرة.

وأضاف الصيرفي: ” تدرك شركتنا أن مصر سوق واعدة للاستثمار، وتعتبر العقارات أحد القطاعات الحيوية في البلاد، إذ إنه من المتوقع أن يشهد السوق العقاري في مصر نموًا كبيرًا خلال الفترة القادمة، ما يفتح الفرصة للمستثمرين للاستفادة من الفرص المتاحة في هذا السوق”.

وأشار، إلى أن الملتقى يأتي لتعزيز الوعي والتفاعل مع الأسواق العقارية المختلفة وتبادل المعرفة والخبرات بين المستثمرين والخبراء في هذا المجال، إضافة إلى تسهيل الاستثمار العقاري وتوفير فرص للمستثمرين في الأسواق المختلفة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.