موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 2 مايو 2024 | 6:02 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ريل مارك» تروج لمشروع أريبا الساحل الشمالي بمعرض هذي مصر بالرياض

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تطرح شركة ريل مارك للتسويق العقاري إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، مجموعة من الوحدات في مشروع أريبا الساحل الشمالي لصالح شركة الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية، التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام، بتسهيلات وعروض مميزة خلال معرض هذي مصر بالرياض بالمملكة العربية السعودية والمقام ببرج رافال JW Marriot.

وتستمر فعاليات معرض هذي مصر من الخميس الموافق 25 مايو الى السبت 27 مايو 2023.

وقال أحمد متولي، رئيس القطاع التجاري بشركة ريل مارك للتسويق العقاري، إن الشركة حريصة على مواصلة خطتها في الترويج للعقارات المصرية بالخارج والمشاركة في خطط الدولة نحو تصدير العقارات وجذب شريحة العملاء من المصريين العاملين بالخارج والعملاء العرب الذين لديهم اهتمام كبير بالعقارات المصرية.

وأشار، إلى أن السوق السعودية تعد واحدة من الاسواق التي يوجد بها طلب كبير على العقارات المصرية، نتيجة للعلاقة الوطيدة مع الاشقاء السعوديين وحرصهم الدائم على زيارة مصر وامتلاك عقارات بها كذلك وجود أكبر نسبة من المصريين العاملين بالخارج بالمملكة.

وأوضح، أن الشركة تقدم مجموعة من العروض المميزة خلال فترة المعرض تتناسب مع رغبات العملاء، والتي تحرص ريل مارك على دراستها بصورة دورية وقبل المشاركة في أي فعاليات جديدة.

وأضاف، أن مشروع أريبا يقع بالساحل الشمالي في الكيلو 90 بطريق الإسكندرية – مطروح وهو أحدث مشروعات شركة الاسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية، وتبلغ المساحة للمشروع 19 فدان تقريبا وتتميز معظم وحدات المشروع بإطلالة على البحر، ويضم حوالي 344 وحدة بمساحات متنوعة من فيلات بمساحات تبدأ من 195 متر، وشاليهات بمساحات من 84 الى 137 متر، بالإضافة الى خدمات من شاطئ خاص بعرض 200 متر تقريبا ولاجون وحمامات سباحة وشلالات مياه ومنطقة تجارية تشمل مطاعم وكافيهات.

وأضاف أحمد متولي أن شركة ريل مارك تستهدف بيع وحدات مميزة من المرحلة الأولى لمشروع أريبا خلال المعرض.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.