موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:05 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

الأهلى صبور تتعاقد مع “ميدي” لتنفيذ مجمع طبي في مستقبل سيتي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة الأهلي صبور مذكرة تفاهم مع ميدي للتطوير الطبي، لإعداد دراسات الجدوى لمشروع المجمع الطبي المخطط إقامته بمشروع The City Of Odyssia فى مستقبل سيتي وما يتضمنه ذلك من دراسات تسويقية والدراسات المالية الخاصة بالمشروع.

وقع على مذكرة التفاهم كل من أحمد صبور، الرىيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور، ومحمد إدريس، رئيس مجلس إدارة شركة ميدى للتطوير الطبي.

من المخطط أن يقام المجمع الطبي على مساحة 5 أفدنة، حيث تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 517 فدانًا في مستقبل سيتي، شرق القاهرة، وتبعد 5 دقائق فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال أحمد صبور الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور، إن الدمج فيما بين المشروعات السكنية ومتعددة الإستخدامات مع خدمات الرعاية الصحية سيساعد بشكل كبير على تطوير كيان مستقل بذاته يستطيع أن يوفر كافة الخدمات ليس فقط لقاطنيه ولكن أيضاً للمجتمعات السكنية المجاورة له.

وأوضح صبور، الأهمية الكبيرة للاستعانة بالمتخصصين سواء فى العمليات الانشائية، أو الإدارة، يضمن تقديم الخدمة بشكل علمى ومدروس، مضيفاً أن ذلك ما تسعى إليه شركة الأهلي صبور من خلال التعاون مع الكيانات الرائدة.

ومن ناحيته، أكد محمد إدريس، رئيس مجلس إدارة شركة ميدي للتطوير الطبي، أن المبدأ الأساسي للرعاية الصحية، هو وجود عقار صالح لممارسة الخدمة الطبية وتقديمها بأعلى جودة ممكنة، لذلك التخصص هو المعيار الفاصل.

وأوضح إدريس، أن مجلس إدارة الشركة يضم محمد إدريس، رئيساً لمجلس الإدارة، وفتح الله فوزي، وهشام دنانة، وليد دنانة، ومحمد سلامة، مديراً عاماً للشركة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.