موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 24 فبراير 2024 | 7:39 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

أوراسكوم للتنمية تُطلق مخطط مكادي هايتس بالتعاون مع EDSA العالمية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة أوراسكوم للتنمية، التصميم والمخطط الرئيسي لمدينة مكادي هايتس، إحدى المدن المتكاملة التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية بالبحر الأحمر، وفق مواصفات عالمية تعتمد على الاستخدام الأفضل للموارد الطبيعية، وخلق بيئة مستدامة.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم الاثنين، إن مدينة مكادي هايتس تقع بقلب خليج مكادي على بعد 20 دقيقة من الغردقة، مشيرة إلى أنه من المخطط أن تنفيذ الوحدات السكنية بمستويات مختلفة بفضل ارتفاع المنسوب الطبيعي للأرض الذي يصل إلى 78 مترًا عن سطح البحر الأحمر.

وقال تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدنية مكادي هايتس، إن أوراسكوم للتنمية تعاقدت مع واحدة من كبرى شركات التصميم والتخطيط المعماري العالمية لوضع تصميم يعتمد على خلق تناغم بين الموارد الطبيعية والبشرية، فضلاً عن خلق بيئة مستدامة تتماشى مع رؤية مصر 2030 لأهمية مراعاة الأبعاد البيئية للتنمية المستدامة.

وأضاف دويدار، أن أوراسكوم تعاونت بمدينة مكادي هايتس مع شركة EDSA العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تم التعاون معها من قبل في مدينة الجونة، كما يتم التعاون مع اثنين من أشهر مكاتب الهندسة المعمارية وهما شركة AAA “، بالإضافة إلى أيمن عرفة ديزاينز.

وأشار، إلى أن التصميم الرئيسي لمدينة مكادي هايتس راعى أن تتمتع كل الوحدات بإطلالات مميزة على البحر أو على المساحات الشاسعة المفتوحة، بالإضافة إلى تواصل جميع الوحدات من خلال مساحات خضراء تمثل العمود الفقري لمدينة مكادي هايتس وتصلح لممارسة العديد من الأنشطة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.