موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 15 أبريل 2024 | 3:25 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

UDG للتنمية تُطلق مشروعًا تجاريًا في العاصمة الإدارية باستثمارات 750 مليون جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة مجموعة يونايد للتنمية العمرانية “UDG” أولى مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر تحت اسم E Tower بنشاط تجاري إداري.

ووقعت الشركة اليوم عقود تعاون مع كل من شركة انفرجن للتطوير وإدارة المشروعات وشركة GRID المتخصصة في تنفيذ المشروعات الإدارية وشركة محرم باخوم ACE للإشراف على تنفيذ التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع.

وقال محمد منير الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع يقام بمنطقة الاعمال المركزية “CBD” بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي مساحة بنائية 14 ألف متر مربع.

وأضاف منير في مؤتمر اليوم، أن الشركة تستهدف تنفيذ عدة مشروعات في مصر بإجمالي استثمارات تقدر بنحو 5 مليارات جنيه وفقًا لخطة عمل الشركة خلال العام الحالى والمقبل والتى تعتمد على طرح عدد من المشروعات العقارية المتنوعة بالمدن الجديدة.

وأوضح منير، أن شركة UDG تحالف لعدد من الخبرات الاقتصادية والاستثمارية المختلفة لملاكها والخبرات العقارية التى يمتد تاريخها العملي بالسوق لأكثر من ١٨ عامًا ما يدعم قوة الشركة اقتصاديًا وماليًا وفنيًا.

من ناحيته، قال طارق الجداوي العضو المنتدب للقطاع التجارى بالشركة، إن اختيارهم لإطلاق أولى استثماراتهم بمنطقة الأعمال المركزية جاء نتيجة دراسة مستفيضة لأفضل فرص الاستثمار وأكثرها جذبًا على الجانبين المحلي والأجنبي.

وأضاف الجداوي، أنه ومن واقع خبراتهم بالقطاع العقاري التي تزيد عن ١٨ عاماً تؤكد قوة وجاذبية الاستثمار في العاصمة خاصة بمنطقة الأعمال المركزية أمام البرج الإيقوني أطول برج بإفريقيا، باعتبارها المنطقة الأساسية التي ستكون واجهة أساسية للعاصمة الإدارية عالميًا.

وأوضح العضو المنتدب، أن المشروع عبارة عن مول يتكون من ١٤ دورًا ويقع على مساحة بنائية 14 ألف متر مربع، مؤكدًا أن الشركة تخطط لطرح مشروعها الثاني خلال النصف الأول من عام ٢٠٢٢ والذى سيكون بالعاصمة الإدارية الجديدة أيضاً، وهناك العديد من الفرص الاستثمارية تحت الدراسة يتم بحث الجدوى الاقتصادية منها في عدد من المدن الجديدة في إطار خطة الشركة التوسعية خلال عام ٢٠٢٢.

بدوره، أشار محمد دياب، الرئيس التنفيذي لشركة انفرجن، أن تعاونهم مع شركة يو دى جي جزء من خطتها التوسعية بالسوق المصري حيث تمتلك العديد من الخبرات تمتد لأكثر من ١٥ عاماً في مجال إدارة وتطوير المشروعات.

وذكر كامل إبراهيم رئيس قطاع التطوير بشركة انفرجن، أن عدد المشروعات التي تشرف عليها شركة انفرجن بلغ أكثر من ٢٠ مشروعًا موزعة على مناطق التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة، وغرب القاهرة، والساحل الشمالي الغربي، ورأس سدر مملوكة لأكتر من 10 شركات، بحجم مبيعات يتخطى الـ30 مليار جنيه.

وأوضح نبيل بدر العضو المنتدب لشركة GRID، أن الخبرات المتراكمة في تنفيذ المشروعات الخاصة بالمباني الإدارية والمحلات التجارية أدى إلى تعاون مثمر مع كيانات مثل كل من يو دي جي و انفرجن و محرم باخوم.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.