موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأربعاء, 26 يونيو 2024 | 12:19 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

عالية النجدي مديرًا عامًا لشركة فاوندرز التابعة لـ”هايد بارك”

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركه هايد بارك للتطوير العقاري، تعيين عالية النجدي في منصب المدير العام لشركه فاوندرز التابعه لها.

وسوف تتولي النجدي قياده الشركة ونمو أعمالها الذي يعتمد على الشراكات والصفقات المشتركة مع كيانات استثماريه بالقطاعي العام و الخاص، والعمل على خطه الإسراع بوتيرة النمو للشركه من خلال وضع معايير قياسية موحده للوظائف والعمليات التشغيلية.

وتتمتع النجدي بخبرة كبيرة في مجال الإدارة والتسويق تمتد لأكثر من 25 عامًا بقطاعي التطوير العقاري والسياحي.

وشغلت العديد من المناصب القيادية الرفيعة على مدار مسيرتها الوظيفية حتى وصلت لمنصب الرئيس التنفيذي للتسويق، وبالنظر لخبراتها وقدراتها على تحقيق النمو والتوسع فقد لعبت دورًا محوريًا في نمو العديد من الكيانات الاستثماريه، كما أنها تخصصت في صياغة والإشراف على تنفيذ استراتيجيات العمليات والاستراتيجيات التجارية في عدة شركات رائدة.

وقال أمين سراج العضو المنتدب لشركه هايد بارك للتطوير العقاري، إن شركة فاوندرز تأسست عام 2020 برأسمال 500 مليون جنيه مصري، وسط حاجه قويه للسوق العقاريه لمثل تلك الكيانات الكبرى التي تقوم على وضع وتنفيذ الخطط الاستراتيجية التسويقية والتجارية.

وأضاف سراج، أنه فور الإعلان عن تدشين شركه فاوندرز تم تحالف بين شركتي فاوندرز والأهلي صبور لوضع وتنفيذ الخطه الاستراتيجية التجارية لمشروع جاردينيا سيتي المملوك لبنكي الأهلي ومصر والذي مقام علي 513 فدانًا ويضم حوالي 19.5 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب والمرافق بمستهدف مبيعات يتجاوز 24 مليار جنيه.

وتابع، أن تم تحقيق حجم مبيعات يصل إلى 7 مليارات جنيه بالطرح الأول من المشروع، ويستعد التحالف للطرح الثاني قبل نهايه العام.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.