موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 15 يوليو 2024 | 2:04 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

أر إن إية للتطوير تطلق بطولة الجمهورية الجديدة لكرة القدم

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة أر إن ايه للتطوير العقاري، إطلاق بطولة الجمهورية الجديدة للكرة القدم والتي تقام علي ملعب فندق حرس الحدود وبمشاركة 16 شركة من شركات التطوير والتسويق العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال علي عبد العاطي عضو مجلس الإدارة وشريك مؤسس بالشركة، إن الهدف الرئيسي من تلك البطولة يأتي انطلاقًا من رؤية الشركة بضرورة توطيد روابط المحبة والصداقة بين جميع العاملين بالقطاع العقاري من شركات مطورة ومسوقة بما ينعكس ذلك بصورة إيجابية علي شكل الاستثمار العقاري في مصر.

وأضاف عبد العاطي، أن أولي مباريات البطولة انطلقت يوم السبت الموافق 30 أكتوبر وبمشاركة 16 شركة تطوير وتسويق عقاري.

اعلانات بجانب السلايدر 2

من ناحيته، أوضح وائل البنا عضو مجلس الإدارة وشريك مؤسس بالشركة، أن كل فريق يتكون من 12 لاعبًا أساسي، وسيتم زيادة عدد اللاعبين الي 15 في الدور القبل النهائي والنهائي ويحق لكل فريق تسجيل 4 لاعبين من خارج الشركة ويلتزم الفريق المشارك بزي واحد للاعبية يحتوي علي لوجو شركته.

وأكد البنا، أن البطولة يشارك بها العديد نجوم كرة القدم من مختلف الأندية وبحضور الإعلام الرياضي وسوف يتم تقديم جوائز قيمة للفائزين بكل من المراكز الأول والثاني والثالث.

بدوره، قال هشام العتال عضو مجلس الإدارة وشريك مؤسس، إن شركة أر ان اية طرحت مؤخرًا المرحلة الأولى من مشروعها ترايتون تاور بمنطقة الأعمال المركزية وهو مشروع إداري تجاري طبي وباستثمارات بلغت 600 مليون جنيه.

وتابع العتال، أن ذلك يأتي بعد النجاح الذي حققتة بمشروعها الأول اليفادو تاور بمنطقة الداون تاون، وأنه تم الانتهاء من مايقرب من 60% من مبيعات المرحلة الأولى لمشروع ترايتون تاور ومن المرتقب الانتهاء منه مع نهاية عام 2021.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.