موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 18 أبريل 2024 | 11:25 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«الحداد» تعتزم إطلاق أول مشروعاتها العقارية في العاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت مجموعة شركات محمد الحداد MH Group المتخصصة في قطاع البناء والتشييد عن استراتيجيتها المعنية بتقديم كافة الخدمات الهندسية بالسوق المصري المحلي.

وتبنت مجموعة الحداد رؤية محددة شملت الاهتمام بتقديم خدمات هندسية متكاملة وهو ما دفع الشركة لزيادة عدد شركاتها ليصل إلى خمس شركات هندسية تعمل في مجالات الهندسة والبناء، والهندسة الكهروميكانيكية، والتطوير العقاري، والحلول الذكية والأنظمة التكنولوجيا المتكاملة، بجانب التشطيب والبناء والإمدادات.

وتقدم مجموعة الحداد من خلال شركاتها حزمة من الخدمات المتكاملة والتي تساهم بصورة فعالة في دعم السوق العقاري والقطاع الهندسي المصري.

وانطلاقاً من خبراتها الممتدة التي تخطت 12 عاماً في السوق المصري، وبسابقة أعمال بأكثر من 504 مشروعات من مختلف المشروعات متوسطة الحجم والضخمة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والبنوك وعدد من مشاريع التطوير العقاري، استطاعت المجموعة أن توفر خدماتها عبر 27 محافظة في جمهورية مصر العربية.

وقال محمد الحداد، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحداد، إن التنوع والتكامل بين شركات المجموعة جعل مجموعة الحداد واحدة من أكبر الشركات الهندسية المتكاملة بالسوق المحلي نظراً لثراء وجودة خدمات شركات المجموعة.

مجموعة الحداد تعلن أول مشروعاتها في مجال التطوير العقارية بالعاصمة الإدارية

وأعلن الحداد عن إطلاق أول مشاريع المجموعة في مجال التطوير العقاري والذي سيتم إنشاءه في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي المالي، ويشمل ثلاث مباني إدارية تتضمن مكاتب وبنوك.

وعن خطط التوسع بالسوق المصري، قال الحداد، إن مجموعة الحداد ستواصل افتتاح وتطوير شركاتها لدعم استراتيجيتها وتفرد شركات المجموعة على مدار السنوات الأخيرة، بجانب الاهتمام بتطوير خدمات الاستشارات الهندسية، والبناء والإنشاءات، وخدمات الهندسة المعمارية، والتجديدات والترميمات، والمشاريع واسعة النطاق.

وأكد الحداد على مجهودات مجموعته في تعزيز الوعي المجتمعي وترسيخ مبدأ التعاون بين فئات المجتمع من خلال مؤسسة الحداد للأعمال الخيرية وهي مؤسسة غير هادفة للربح ولا تقبل ولا تقبل التبرعات المادية.

يذكر بأن مجموعة الحداد تقدم عدد ضخم من الخدمات الهندسية من خلال شراكات متعددة مع القطاع الحكومي والقطاع الخاص والبنوك مثل البنك الأهلي المصري وبنك مصر وعدد من المؤسسات والمستشفيات في أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.