موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 24 فبراير 2024 | 8:42 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

4 نوفمبر.. إنطلاق المعرض العقاري الدولي بالمنصورة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة المعرض العقاري الدولي، إطلاق نسختها الخامسة من معارضها العقارية بنادي التجديف لضباط الشرطة في مدنية المنصورة وذلك خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر 2021.

قال حاتم علي عضو مجلس إدارة الشركة، إن المعرض يقام بمشاركة 25 مطورًا عقاريًا بمشروعات متنوعة بكل من العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة وأكتوبر ومدينة العالمين الجديدة والجلالة.

وأضاف علي، أنه من المستهدف تحقيق نحو 300 مليون جنيه مبيعات تعاقدية خلال أيام المعرض.

من ناحيته، أوضح أحمد ميمي عضو مجلس الإدارة، أن شركة المعرض العقاري الدولي هي شركة بدأت أولي معارضها عام 2019 ويمتلك القائمين عليها خبرات تتجاوز 16 عامًا في السوق العقاري والمعارض العقارية.

وأشار ميمي، إلى تنظيم 4 معارض سابقة كان أخرهم بشهر سبتمبر بمحافظة أسيوط، مؤكدًا أن النسخة الخامسة للمعرض تأتي لدعم وتنمية وتطوير السوق العقاري.

وتابع أن تصدير العقار للخارج يأتي من ضمن إستراتيجيات وخطط المعرض العقاري الدولي عن طريق تنظيم معارض دولية خارج مصر خلال الفترة القادمة.

بدوه، ذكر عمرو البنداري عضو مجلس الإدارة، أنة أهم مايميز المعرض العقاري الدولي هو الإعداد المسبق والدراسات التي يتم إعدادها من جميع النواحي عن المعرض بداية من أختيار المكان والتوقيت حتي العارضين ومستهدف المبيعات.

وقال، إنه تم أختيار أن تكون النسخة الخامسة من المعرض بمدينة المنصورة لتلبية أحتياجات أهالي منطقة الدلتا وتوفير الفرص الإستثمارية المتميزة من خلال كبرى شركات التطوير العقاري وبمختلف المشروعات سكنية أو تجارية أو إدارية أو طبية.

من ناحيته، أشار حسين شعبان عضو مجلس الإدارة، إلى أن المعرض يعمل علي استراتيجية تسويقية خاصة تسعي لاختيار العملاء المستهدفين لتحقيق أقصي فاعلية بيعية ممكنة مع الالتزام التام بإجراءات احترازية جادة تضمن السلامة التامة للعارضين والزائرين.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.