موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 17 مايو 2024 | 7:45 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«كيو للتطوير العقاري» تستهدف تنفيذ 3 مشروعات باستثمارات 9.7 مليار جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تستهدف شركة كيو للتطوير العقاري Q Developments، تنفيذ 3 مشروعات في مصر بالساحل الشمالي ومدينة الإسكندرية بإجمالي استثمارات قدرها 9.8 مليارات جنيه.

وقال محمد فرج، عضو مجلس إدارة الشركة في بيان اليوم، إنه من المقرر تنفيذ مشروعين في الساحل الشمالي والإسكندرية بإجمالي استثمارات 7 مليارات جنيه، ثم تنفيذ مشروع في الساحل الشمالي باستثمارات 2.8 مليار جنيه.

وأضاف فرج، أن حفظة أراضي الشركة تبلغ قيمتها 1.2 مليار جنيه.

وذكر، أن شركة كيو للتطوير العقاري، تمتلك 50% من أسهم شركة چميرا إيچبت للمقاولات، بالإضافة إلى 75% من شركة إي جي كابيتال للمقاولات و90% من شركات كيو لإدارة الأصول وكيو للاستثمار السياحي وشركة كيو أرت هاوس للأثاث.

وأوضح، أن الشركة لديها ذراع إنشائي يعتبر صمام أمان لأنه يمكن من التحوط ضد تقلبات أسعار مدخلات البناء ويعطي الأولوية في التنفيذ وفي الالتزام بجداول العمل وأيضاً التسليمات في مواعيدها.

وقال عضو مجلس إدارة كيو للتطوير العقاري، إن الشركة تهدف إلى مخاطبة شريحة كبيرة من المستهلكين لديهم طلب حقيقي متراكم عبر سنوات ماضية، وأن رؤيتهم للسوق أظهرت أن المطورين الحاليين يركزون في مشاريعهم على الشريحة العليا بالمشاريع الفاخرة، أو يخاطبون الشرائح الدنيا بمشاريع أخرى.

وتابع: “لا توجد مشاريع كافية تخاطب الطبقة المتوسطة، وتحديداً الطبقة المتوسطة العليا التي تحمل مفاتيح كثيرة في المجتمع”.

ويضم مجلس إدارة شركة كيو للتطوير العقاري، سامي عبد الرحيم فؤاد، وهشام الدناصوري، ومحمد فرج، وإسلام عبدالحميد، ويرأس مجلس إدارة الشركة أحمد ثابت جابر.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.