موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 2 مايو 2024 | 10:41 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

رؤساء شركات كبرى يشاركون في مبادرة وقفة جدعنة من بنك الطعام المصري

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

زار عدد من الرؤساء التنفيذيين لمجموعة من الشركات الكبرى، وعدد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقر بنك الطعام المصري يوم الخميس 6 أبريل 2023، استجابة للدعوة التي وجهها محسن سرحان الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري.

وشارك الرؤساء التنفيذيين في تعبئة كراتين رمضان، ضمن مبادرة بنك الطعام وقفة جدعنة التي تم إطلاقها خلال شهر رمضان المعظم.

تأتي المشاركة دعمًا لفكرة بنك الطعام المصري المتمثلة في مضاعفة الوجبات من 50 إلى 100 مليون وجبة خلال شهر رمضان، والوصول إلى 2 مليون أسرة وعدد 10 ملايين من المستفيدين.

شمل المشاركون طارق كامل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لنستله مصر والسودان، محمد حسن مدير عام تطوير الأعمال بشركة ماجد الفطيم للتجزئة، تامر دويدار الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم، وكارول ميلان الرئيس التنفيذي لشركة هنكل مصر والعضو المنتدب.

وقال محسن سرحان الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، إن وقفة جدعنة هي مبادرة تم إطلاقها بهدف مضاعفة الوجبات الغذائية والكراتين، والوصول الى أكبر عدد من المستحقين خلال شهر رمضان الكريم.

وأشار، إلى أنه منذ بداية الشهر وعلى مدار أسبوعين تم توزيع عدد كبير من الوجبات على المستحقين، بمشاركة عدد كبير من المتطوعين والشخصيات العامة، معبرا عن سعادته بتلبية الرؤساء التنفيذيين لدعوة بنك الطعام المصري للمشاركة في المبادرة.

أضاف سرحان أن السعي مستمر من خلال أنشطة بنك الطعام على مدار العام، للوصول لأكبر عدد من المستفيدين في جميع انحاء الجمهورية، مع بذل أقصى جهد لدعم المستحقين بالغذاء الصحيح للوصول لأعلى معدلات الجودة الخاصة بالتغذية السليمة.

تأتي هذه المبادرة في إطار اهتمام بنك الطعام المصري بتوفير الغذاء للمستحقين وتلبية متطلبات الحياة الضرورية للأسر الأولى بالرعاية من خلال تزويدهم باحتياجاتهم الغذائية خلال شهر رمضان الكريم، وهى الاستراتيجية التى تتفق مع خطة بنك الطعام المصرى فى تنمية الانسان من أجل تحقيق حياة كريمة، حيث تركز خطط بنك الطعام المصرى على قضية الأمن الغذائى من خلال رؤية شاملة لتأمين غذاء صحى للمستحقين وفقا لاحتياجات كل فئة ومطالبها اعتمادا على قاعدة بيانات ضخمة.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.