موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 27 أبريل 2024 | 11:00 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«بي تك» تعلن توقيع اتفاقية شراكة مع كولدويل بانكر مصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة بي تك المتخصصة في بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، توقيع اتفاقية شراكة مع شركة كولدويل بانكر مصر للتسويق العقاري، والتي بمقتضاها تصبح شركة بي تك شريكًا استراتيجيًا في برنامجColdwell Banker Star Club ، المقدم من شركة كولدويل بانكر مصر لعملائها

وبموجب اتفاقية الشراكة، يحصل أعضاء البرنامج على حلول متكاملة لفرش وحداتهم بالإضافة إلى خصومات حصرية تشمل مجموعة متنوعة من منتجات بي تك.

تم توقيع اتفاقية الشراكة من قبل كل من،  محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـb_labs وقطاع التجارة الإلكترونية في بي تك، وكريم زين، الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر.

ومن خلال الشراكة، يتم تقديم العديد من الحلول المتكاملة لفرش الوحدات التي تشمل تزويد الوحدة بجميع الأجهزة المنزلية والالكترونيات اللازمة، بجانب خصومات مقدمة من بي تك على مجموعة

كبيرة من منتجاتها ومنتجات العلامات التجارية التي تحمل بي تك توكيلاتها مثل اريستون واندسيت وميلا وبيبيليس والترا.

وفي هذا السياق، قال محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـb_labs وقطاع التجارة الإلكترونية في بي تك: “تمثل هذه الشراكة مع كولدويل بانكر مصر خطوة هامة في إطار استراتيجيتنا لتوسيع نطاق عملياتنا اللوجستية والتشغيلية، فضلا عن توسيع قاعدة العملاء، من خلال خدمات بي تك بيزنس التي تسعي لدعم المطورين العقاريين في توفير خدمات متميزة لعملائهم وايجاد حلول ذكيه تناسب كافه العملاء”.

ومن جانبه صرح كريم زين، الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر، إنه سيتم توفير خصومات عند التعاقد على الوحدات، بل تستكمل خطوات الاستلام والفرش وحتي السكن.

تأسست بي تك عام 1997، ولديها 152 فرعًا بجميع أنحاء الجمهورية، ويتخطى حجم العمالة في بي تك أكثر من 6 آلاف موظف.

ولدى شركة كولدويل بانكر أكثر من 3000 فرع فيما يزيد عن 49 دولة اليوم من ضمنها مصر.

وتغطي الشركة في مصر أكثر من 400 مشروع مميز في القاهرة الجديدة، والساحل الشمالي، والبحر الأحمر، ومدينة السادس من أكتوبر، والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة مستقبل سيتي.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.