موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 9 مايو 2024 | 6:48 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«أمازون مصر» تطلق حملة تخفيضات بمناسبة عيد الفطر بنسبة تصل إلى 50%

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت أمازون مصر عن حملة تخفيضات العيد وتتضمن عروض على أكثر من 30 نوع من المنتجات، وتستمر العروض في الفترة من 12 إلى 18 أبريل.

وتشمل الحملة خصومات تصل إلى 50% على مجموعة من المنتجات، منها الملابس، ومنتجات الجمال والعطور، والإلكترونيات، وأدوات المطبخ والمنزل، والألعاب، والمواد الغذائية، وحتى الكحك المصري وغيرهم.

وقالت أمازون، إن أعضاء أمازون برايم في مصر يمكنهم التسوق المبكر للعروض بدءًا من 11 أبريل.

وقال عمر الصاحي، مدير عام أمازون مصر، إنه يمكن لعملاء أمازون مصر من حاملي بطاقات ائتمان بنك مصر الحصول على تخفيضات 20% بحد أقصى 150 جنيهًا مصريًا وكذلك 10% إضافية بحد أقصى 50 جنيهًا مصريًا لأعضاء أمازون برايم في مصر وفرصة الدفع بالتقسيط لمدة تصل إلى 12 شهر  بفائدة 0%.

وأضاف، أن حاملي البطاقات الإئتمانية لبنك الإسكندرية يمكنهم أيضًا الدفع بالتقسيط على 12 شهر بفائدة 0%، أما بالنسبة لعملاء فودافون مصر، فتقدم لهم أمازون مصر خصمًا إضافيًا بنسبة 20% بحد أقصى 40 جنيهًا مصريًا على طلباتهم عندما يقومون بالشراء بـ 100 جنيه أو أكثر باستخدام فودافون كاش كوسيلة للدفع.

وتضم شبكة أمازون في جميع أنحاء مصر 22 محطة توصيل عبر مدن مثل القاهرة والإسكندرية وطنطا والإسماعيلية وأسيوط والعديد من مكاتب خدمة العملاء والشركات.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.