موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 9 مايو 2024 | 5:25 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

بنك البركة يوقع اتفاقية تمويل بقيمة 350 مليون جنيه مع شركة DMC للمقاولات

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقع بنك البركة اتفاقية تمويل بقيمة 350 مليون جنيه مع شركة دار المعمار للمقاولات والمشروعات DMC، بهدف تمويل مشروع امتداد ماونتن فيو 1 بمدينة القاهرة الجديدة.

وقالت البنك في بيان اليوم، إن ذلك يأتي في إطار استراتيجية البنك التي تتماشى مع توجيهات البنك المركزي المصري لدعم الجهود التنموية في القطاع العقاري وتمويل الشركات والمؤسسات الكبرى العاملة في السوق المصري.

وقع الاتفاقية كل من حازم حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، وشرف الدين أحمد رئيس مجلس الإدارة لشركة DMC للمقاولات.

وأكد حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، حرص البنك على التعاون مع كبرى الشركات الداعمة للاقتصاد المصري، وخاصة التي تعمل في القطاع العقاري، كونه أحد أهم القطاعات المحركة للسوق في الوقت الحالي.

وأضاف، أن تمويل مشروع شركة ماونتن فيو (1) يدعم القطاع العقاري ومنظومة البناء في مصر، مشيراً إلى أن شركةDMC  للمقاولات تعد واحدة من المجموعات الفريدة في مجال البناء والمقاولات التي تحظى بثقة عالية كونها تابعة لمجموعة DME القابضة.

وتابع: كما أنها تمتلك تاريخ طويل من الخبرات الواسعة في قطاع التشييد والبناء وقد نجحت خلال الثلاثون عاما الماضية أن تكون الاختيار الأول لكبرى شركات التطوير العقاري و أن توفر لعملائها أعلى معايير الجودة، فضلاً عن اعتمادها على النظم الهندسية المتطورة.

من ناحيته، قال شريف سليمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة DMC  للمقاولات: “سيساهم التمويل الجديد في تنفيذ التوسعات الخاصة بمشروع ماونتن فيو (1) والذي يتميز بموقعه في أهم أماكن بالقاهرة الجديدة والذي شيد على مساحة كبيرة”.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.