موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 20 مايو 2024 | 1:10 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«آيدام» تقود تحالفًا لتطوير مجمع طبي لـ«السكر والصناعات التكاملية»

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقع التحالف المصري بقيادة شركة آيدام ‏للرعاية الصحية وبالتعاون مع شركة KMS Healthcare المتخصصة في تطوير وتشغيل وإدارة المراكز الطبية وتطوير البنية التحتية والتقنية لها، وشركة EDHP التي تدعم التحول الرقمي لخدمات الرعاية الصحية، بروتوكول تعاون مع شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية بالحوامدية.

ويهدف البروتوكول إلى تطوير وتشغيل وإدارة المجمع الطبي الخاص بشركة سكر الحوامدية، ورقمنة نظام المعلومات به لرفع كفاءة الخدمات الطبية التي يقدمها المجمع الطبي للعاملين بالشركة باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية.

كما يهدف التحالف المصري بين الثلاث شركات إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة من المراكز الطبية ورفع كفاءة العاملين بها لنهضة الرعاية الصحية في مصر.

من ناحيته، قال إيهاب كامل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة آيدام، إن هذا التحالف القوي سيثمر عنه المزيد من التعاون خلال الفترة القادمة لتوفير الخدمات الصحية بما يخدم فئة كبيرة من المواطنين بكافة القطاعات بما يخدم استراتيجية الدولة المصرية للتحول الرقمي 2030.

وأضاف، أن المجمع الطبي الخاص بشركة سكر الحوامدية يخدم أكثر من 80 ألف شخص من موظفي شركة سكر الحوامدية (16 ألف عامل بأسرهم)، بالإضافة إلى سكان منطقة الحوامدية.

ويقع المجمع الطبي الخاص بشركة السكر والصناعات التكاملية المصرية بالحوامدية على مساحة 10 أفدنة وتتسع لـ180 مريضًا داخليًا، وتشمل خدماتها بين العيادات الخارجية و التحاليل والأشعة والعناية المركزة والطوارئ وتحتوي على 6 غرف عمليات بالإضافة لخدمات الغسيل الكلوي.

وتستهدف آيدام الوصول بخدماتها في الرعاية الصحية لأكثر من 2.5 مليون مستفيد بنهاية عام 2023، خاصة مع الخطة التوسعية التي تتبناها الشركة.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.