موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 18 أبريل 2024 | 1:23 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

رئيس هوكسلي: السوق العقاري ما زال متعطشًا للمشروعات الجادة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أكد حسام الدين حسين، رئيس مجلس إدارة شركة Huxley للاستشارات العقارية، أن المشروع الذي يمتلك مزايا تنافسية ويلاقي احتياجات العملاء قادر على تسويق نفسه رغم التحديات التي يواجهها السوق، لافتًا إلى أن الحاجة إلى العقار مستمرة ومتجددة.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

وقال حسين، إن السوق مازال متعطشًا للمشروعات الجادة سواء سكنية أو تجارية أو متعددة الاستخدامات، إذ أن المجتمع المصري مجتمع شاب ويستوعب الوحدات المطروحة في مختلف أنحاء البلاد.

وشدد رئيس هوكسلي، على ضرورة التزام المطور ببنود التعاقد مع العميل بالإضافة إلى التركيز على التنفيذ في المواعيد المقررة لكسب ثقة العملاء وتفادي تداعيات ارتفاع أسعار مواد البناء المستمرة.

ومن جانبه، أكد خالد سليم، رئيس القطاع التجاري بشركة Huxley للاستشارات العقارية، أن التنفيذ هو كلمة السر لمواجهة تقلبات أسعار مواد البناء، لأن التأخير في التنفيذ لمدد طويلة مع استمرار عمليات البيع يؤدي إلى حدوث فجوة بين تسعير الوحدات وحساب التكلفة.

وأوضح، أن شركته تدرس المشروعات بدقة شديدة قبل التعاقد مع المطور لضمان تقديم منتج عقاري مدروس ومضمون وذو عائد استثماري كبير.

وأضاف أن الشركة تقدم خدمات استشارية متكاملة للعميل من بداية التعاقد على الوحدة حتى الاستلام، كما توفر خدمات التصميمات والتشطيبات الداخلية وإعادة تصميم الوحدات من الداخل وتوفير تلك الخدمات بالتقسيط.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.