موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 29 مارس 2024 | 5:38 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«مراكز» تتحالف مع بنك الطعام المصري لدعم الأسر الأكثر احتياجاً في رمضان

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة مراكز، عن تحالفها مع بنك الطعام المصري لرعاية أحد موائد الرحمن طوال شهر رمضان المبارك لهذا العام، ففي رمضان من كل عام، دائماً ما ينظم بنك الطعام المصري ما يتجاوز عدد الـ 100 مائدة تنتشر بجميع أرجاء مصر لتقدم وجبات الإفطار ذات القيم الغذائية الصحية التي تتكون من المكرونة أو الأرز واللحوم والخضروات لتتبعهم أطباق الحلوى.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

ودعت مراكز، كافة المطورين العقاريي، الترويج للمزيد من الأعمال الخيرية ليعم النفع على المجتمع ككل، مؤكدة أن المبادرة تتيح وجبات إفطار طازجة للصائمين بالمناطق الأكثر احتياجاً.

وقال باسل رمزي  العضو المنتدب لشركة مراكز: “يسعدنا أن نترك أثراً طيباً بالمجتمعات التي تحتضن أعمالنا، وذلك عبر شراكتنا البناءة مع بنك الطعام المصري تلك المنظمة الأهلية المشهود لها بخبرتها في مجال الأعمال الخيرية وتحظى مبادراتها بالعرفان والإشادة لأعوام وأعوام. تتعدد مساعي مراكز لبناء أسس قوية لمهمتها الرامية نحو جمع الشمل والتقريب بين الأناس بمختلف الطرق”.

من ناحيته، ذكر محسن سرحان الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري: “نطاق أعمالنا المشترك قد توسع ليشمل مكافحة واحدة من أكبر المخاطر التي تهدد الشرق الأوسط والعالم أجمع، ألا وهي نقص الغذاء”، معربًا عن أمله في أن تغمر المزيد من الشركات والأفراد قلوب المحتاجين ببعض من السلوى والمواساة.

وبجانب رعاية مائدة الرحمن طوال شهر رمضان، تتطوعت شركة مراكز لتوزيع صناديق مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجاً والقاطنة بالمناطق التي تحتضن مشروعاتها؛ وذلك بأكتوبر وطنطا والسلام.

وتعمل شركة مراكز جاهدة على تعزيز أواصر التعاون مع السكان المحليين من خلال العديد من المشروعات الاجتماعية التي تهدف إلى الارتقاء بالمجتمعات وخدمة مساعي الشركة في ذات الوقت.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.