موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأربعاء, 15 مايو 2024 | 10:45 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مجموعة LIXIL تؤكد المساهمة في حل أزمة المياه والصرف الصحي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قالت مجموعة علامات LIXIL التجارية المتخصصة في تصنيع منتجات المياه والإسكان، إنها تلتزم بتحقيق الهدف السادس من أهداف التنمية المستدامة والذي ينص على: “ضمان توافر المياه وخدمات الصرف الصحي وإدارتها المستدامة للجميع”.

وأضافت، أنه من أجل تحقيق هدفها “جعل المنازل الأفضل حقيقة واقعة للجميع، في كل مكان”، توفر الحلول التي تُمكّن الجميع من استخدام المياه بطرق أكثر استدامة وذكاءً وأمانًا.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

وتابعت، أنه على الرغم من أن هذا الهدف ينطلق بداية من الاستخدام المسؤول للمياه في عملياتها الخاصة، إلا إنه يمكن إحداث الفرق الحقيقي من خلال توفير المنتجات والابتكارات التي تحافظ على المياه والطاقة – والتمكين من الحصول على المياه الصالحة للشرب – ومن خلال الدعوة إلى تبني الحلول والسياسات الذكية لإدارة واستخدام المياه. اليوم، تسخّر LIXIL خبرتها لتسهيل الوصول إلى المياه وتحسين جودتها، وزيادة الأمن المائي للمجتمعات.

تعتبر مبادرات الصرف الصحي واحدة من مجالات التركيز الثلاثة في استراتيجية LIXIL الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، وتهدف مبادرات الصرف الصحي الخاصة بـ LIXIL إلى ابتكار حلول لتحسين الصرف الصحي والنظافة الصحية لـ 100 مليون شخص بحلول عام 2025.

كجزء من هذا الإلتزام، تقدم شركة SATO للأعمال التجارية والاجتماعية – إحدى العلامات التجارية لشركة LIXIL – حلولًا مبتكرة وميسورة التكلفة للمنتجات الخاصة بغسل اليدين والمراحيض للمجتمعات المحرومة، ووقعت شراكات مع المنظمات ورواد الأعمال، على الصعيدين العالمي والمحلي، لزيادة توفير هذه المنتجات.

وفي الآونة الأخيرة، احتفلت SATO بعقدها الأول في التشغيل، مما أثر على حياة أكثر من 35 مليون شخص في 45 دولة.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.