موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 16 مايو 2024 | 12:35 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مدينة غرناطة بمصر الجديدة تستعد لاستقبال الجمهور في شهر رمضان

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، حدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام، والمدرجة في البورصة المصرية، الانتهاء من تطوير وترميم مدينة غرناطة بمصر الجديدة بقيمة 47 مليون جنيه.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

وتستعد مدينة غرناطة التراثية بمنطقة مصر الجديدة لاستقبال الجمهور خلال شهر رمضان المبارك لتستعيد المدينة العريقة رونقها من جديد باعتبارها أحد المقاصد السياحية والتراثية بمصر.

وقال تامر ناصر الرئيس التنفيذى لشركة مصر الجديدة، إن مدينة غرناطة تأسست على يد البارون إمبان عام 1905 وتقع على مساحة 4 أفدنة.

وأضاف ناصر، أنه تم بعد ثورة 1952 تحويل المدينة إلى مبنى المسرح القومى ثم دار عرض صيفي، وفى عام 2006 تم تسجيلها كمبنى ذو قيمة تاريخية من الفئة أ.

وأشار، إلى أنه في إطار مخطط الدولة لإحياء وتطوير القاهرة التراثية بدأت شركة مصر الجديدة عام 2017 بأعمال تطوير وترميم مدينة غرناطة، وتم اسنادها لشركة المقاولون العرب.

وأوضح، أنه تم اختيار شهر رمضان المعظم ليكون البداية للإعلان عن إعادة تشغيل مدينة غرناطة مرة أخرى وفتحها للجمهور والاستماع بقضاء وقت ممتع ومميز داخلها تزامنا مع مرور 95 عامًا على انشاءها بكامل مبانيها الحالية، لتعود مدينة غرناطة من جديد واحدة من أهم المدن الترفيهية بمنطقة مصر الجديدة والتي يحكى كل جزء داخلها سطورا من تاريخ مصر المعاصر.

وتابع، أن الهدف من حفل الافتتاح الذى من المقرر أن تنظمه الشركة فى الاسبوع الاول من شهر رمضان هو إظهار المدينة برونقها الجديد بعد التطوير وتاريخها الحضارى المميز جدا امام الجميع الأمر الذى يعكس مدى جاذبية المكان وقدرته على توفير متعة حقيقية وتجربة فريدة لرواده>

وأشار، إلى ان المكان يحتوى على العديد من المناطق المختلفة التي تصلح لإقامة مطاعم وكافيهات ودور عرض فنى وغرف فندقية يمكن استغلالها لتكون أكثر الأماكن الترفيهية والسياحية جذبًا للجمهور، وعرض المدينة على المهتمين من الشركات والمؤسسات المتخصصة في هذا المجال مع الاستعانة بالخبرات المتاحة في السوق العقاري من شركات التطوير والاستثمار والتسويق العقاري للوصول إلى أفضل استخدام يحقق أهداف شركة مصر الجديدة بما يتناسب مع مكانة الشركة في السوق العقاري في مصر.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.