موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 3 مايو 2024 | 8:45 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مذكرة تفاهم بين «بيتي» و«جيت زون إنترناشونال» لفتح أسواق تصديرية في أفريقيا

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة بيتي للصناعات الغذائية، مذكرة تفاهم مع شركة جيت زون إنترناشونال، الوسيط التجاري في الشرق الأوسط وأفريقيا، لفتح أسواق جديدة لشركة بيتي لتسويق منتجاتها، وخاصة بالدول الأفريقية.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

وقع مذكرة التفاهم، أحمد أنور، الرئيس التنفيذي للشئون المالية ومدير عام التصدير بشركة بيتي للصناعات الغذائية، وأسامة فهمي، رئيس شركة جيت زون إنترناشونال، وذلك على هامش فعاليات يوم الاستثمار الأفريقي الذي يقام للمرة الأولى في مصر.

شهد توقيع مذكرة التفاهم، وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وزايد الأسمري نائبًا عن السفير أسامة نُقلي، سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى فتح أسواق جديدة من خلال شركة جيت زون إنترناشونال والمنتشرة في 25 دولة أغلبها في أفريقيا، لتعزيز الترويج والتصدير لمنتجات شركة بيتي وفقًا للخطة الطموحة في الانتشار عالميًا، خصوصًا في القارة السمراء “أفريقيا”.

زيادة من 500 إلى 2300 جنيه.. 3 شركات تعدل أسعار الحديد
أسعار اشتراكات مترو الأنفاق 2023 وأماكن الاستخراج

من جانبه، قال أحمد أنور، الرئيس التنفيذي للشئون المالية ومدير عام التصدير بشركة بيتي للصناعات الغذائية، إن التعاون مع شركة جيت زون إنترناشونال الشركة المتخصصة فى التجارة الخارجية والتسويق وتطوير الأعمال، يدعم صادرات الشركة لأفريقيا، ويأتي ذلك في إطار خطتها الطموحة لتسويق منتجاتها المتنوعة ومباحثة فتح أسواق في إفريقيا.

وأضاف أنور، أن صادرات شركة بيتي نمت بنسبة 30% في 2022 مقارنة بعام 2021، متوسعة بـ24 دولة أفريقية و11 دولة أوروبية، و40 دولة حول العالم.

وأكد، أن بيتي، تستمر في مخططاتها لزيادتها خلال العام الجاري 2023 حيث إنها تستهدف فتح المزيد من الأسواق الجديدة في الولايات المتحدة ودول شمال إفريقيا وبعض الأسواق الأوروبية والأسيوية خلال هذا العام.

بدوره، قال أسامة فهمي رئيس شركة جيت زون إنترناشونال، إن الشركة تحرص من خلال مكاتبها وفروعها المنتشرة في العديد من دول العالم حاليًا على سد الفجوة بين العملاء في الأسواق المحلية والموردين في الأسواق الأفريقية والعالمية، وتنمية أعمالهم، وذلك من خلال الترويج والدعم بكافة الوسائل والتقنيات الحديثة، وهو الأمر الذى يحقق أفضل نتائج للعملاء من حيث توفير بيئة عمل آمنة ومستدامة للمستفيدين من تلك الخدمات.

جدير بالذكر أن فعاليات يوم الاستثمار الأفريقي، تناقش التحديات التي تواجه الاستثمار في أفريقيا وكيفية التغلب عليها بالإضافة الفرص الاستثمارية الموجودة في أفريقيا.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.