موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 29 مارس 2024 | 11:30 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«راحة بالي» تنظم فعالية عن تمكين المرأة السبت المقبل

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تنظم منصة راحة بالي المتخصصة في دعم المرأة، فعالية يوم 11 مارس الجاري، لاستعراض ومناقشة جهود تمكين المرأة، وصحة المرأة النفسية والجسدية، تحديات التربية وتوعية الام الجديدة والتوازن بين العمل والحياة الاجتماعية.

وتقام الفاعلية في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة في Zed park في الشيخ زايد، تحت رعاية المجلس القومي للمرأة ووزارة الشباب والرياضة وبحضور سفير الاتحاد الأوروبي.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

وأكدت المنصة أنها تقدم الدعم المعنوي والاجتماعي والفكري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والفعاليات السنوية من خلال The Cloud أول نادي اجتماعي رياضي للأمهات.

وتقدم منصة راحة بالي عدة خدمات للمرأة تتضمن برامج للياقة البدنية والتغذية والذي يخدم أكثر من 36 ألف أم، بالإضافة إلى منصة راحة بالي والتي تصل إلى 26 مليون امرأة شهريًا، ومجلة Moms mag والتي تصل إلى 3 ملايين زائرة شهريًا وتقدم معلومات عن صحة المرأة الجسدية والنفسية والتربية الصحيحة والعلاقات الأسرية.

كما تقدم المنصة كارت وتطبيق راحة بالي (42 ألف مستخدم) بتخفيضات تصل الى 50%على أكثر من 600 مكان يخدم الأم بدء من مرحلة الولادة وحي المدرسة والمرأة بشكل عام.

اقرأ أيضًا

زيادة من 500 إلى 2300 جنيه.. 3 شركات تعدل أسعار الحديد

أسعار اشتراكات مترو الأنفاق 2023 وأماكن الاستخراج

وتقدم المنصة للسيدات The Cloud وهو أول نادي اجتماعي رياضي للأمهات والذي يخدم 16500 أم فضلًا عن تنظيم فاعليتين راحة بالي اكسبريانس سنويًا في شهري مارس ونوفمبر أكبر تجمع للأسرة بإجمالي 20 ألف فرد يوميًا بمشاركة 40 شركة.

ولفتت المنصة إلى أنها تقدم خدمات للشركات تتضمن دراسات السوق، وصناعة المحتوى وانتاج الفيديو، بالإضافة إلى الحملات الرقمية على منصاتها، ونشر الوعي عن المنتجات في تطبيق راحة بالي وتوزيع هدايا والعينات المجانية في The Cloud.

وقامت شركة بيكسبايت Bixbite، ذراع شركة راحة بالي للعلاقات العامة بإعداد الجلسات النقاشية من حيث المحتوى والمتحدثين ومدراء الجلسات ودعوة الجهات الرسمية المختلفة.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي

تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18

طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.