موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 28 أبريل 2024 | 7:31 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مدينة نصر للإسكان تطلق المرحلة الثانية من Clubside في «تاج سيتي»

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، المرحلة الثانية من وحدات مشروع Clubside، وهو جزء من مشروع تاج سيتي في القاهرة الجديدة.

وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمرحلة الأولى والثانية من مشروع Clubside نحو 3.6 مليار جنيه مصري.

وتمكنت الشركة من تسجيل مبيعات بقيمة مليار جنيه مصري من خلال المرحلة الأولى التي تم إطلاقها من المشروع  منذ شهور قليلة.

يمكنك متابعة تداول نيوز على جوجل نيوز، من هنا

يتكون مشروع Clubside من خمس مراحل تشمل 4 مراحل سكنية بالإضافة إلى النادي الرياضي كالمرحلة الخامسة والأخيرة للمشروع على مساحة بنائية إجمالية تبلغ 131.47 ألف متر مربع.

وتضم المرحلة الأولى والثانية من المشروع 830 وحدة بواقع 415 وحدة لكل مرحلة ويتميز المشروع بموقعه الفريد في قلب تاج سيتي في القاهرة الجديدة.

ويضم المشروع وحدات تتنوع بين الوحدات العلوية loft بمساحة 80 مترًا مربعًا، والشقق السكنية بمساحات تتراوح بين 128 و222 مترًا مربعًا، ووحدات الدوبلكس بمساحة تتراوح بين 160 و268 مترًا مربعًا لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء.

تعرف على تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجية

وقال عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إن إطلاق المشروع داخل تاج سيتي يأتي في إطار الاستراتيجية التوسعية للشركة لتنمية محفظة أراضيها.

وأضاف: “أنه مع إطلاق Clubside، نستهدف الاستمرار في تنويع المنتج العقاري المقدم من مدينة نصر للإسكان والتعمير ليناسب الاحتياجات المختلفة للعملاء مع توفير أفضل لتصميمات والمرافق اعتماداً على خبراتنا في السوق المصري التي تمتد لأكثر من 64 عاماً”.

ويعد مشروع تاج سيتي متعدد الاستخدامات بالقاهرة الجديدة على مساحة 3.5 مليون متر، في القاهرة الجديدة على الطريق الدائري على بعد دقائق من شرق القاهرة وهليوبوليس تم تصميم المشروع من قبل الشركة البلجيكية DDS & Partners.

اقرأ أيضًا:

تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18%

تعرف على طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

أسعار اشتراكات مترو الأنفاق 2023 وأماكن الاستخراج

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.