موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 30 أبريل 2024 | 1:55 مساءً
آخر الأخبار
شركة "IMS للتطوير" تنتهى من بيع المرحلة الأولى بمشروع "هليوصن" بهليوبوليس الجديدة «فيكسد مصر» تكشف أكثر القطاعات احتياجًا لخدمات التوقيع الإلكتروني الخطوط الجوية القطرية تقدم أول فرد من طاقم الضيافة المُطوَّر بتقنية الواقع الافتراضي «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه "مصر الخير" و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروعًا تجاريًا وحرفيًا لذوي الهمم اليو... النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي لمسافة 5 ألآف متر "السالفة وما فيها".. 10 سنوات من الألق على أثير "نور دبي" تايمز للتطوير العقاري تشارك في معرض Nile Property Expo بالرياض بمشروعي avelin و T.hub قوانين جديدة "غير موفقة" تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين إي اف چي هيرميس تعلن إتمام إصدار سندات بقيمة 600 مليون جنيه لصالح هيرميس للوساطة
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

رادكس تحصل على قطعة أرض في العاصمة الإدارية لتنفيذ مشروع سكني

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة رادكس Radix الحصول على قطعة أرض من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، لتنفيذ مشروع سكني عمراني متكامل في الحى السكني R8 بالعاصمة الإدارية.

وانتهت رادكس من إجراءات التعاقد على قطعة الأرض بعد إتمام كافة الاجراءات التعاقدية المطلوبة من شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية واستيفاء كافة الاشتراطات الفنية والمالية.

وقال أحمد زغلول المدير التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة السلمانية، إن الطفرة التي تحدث حاليًا في شركة العاصمة الإدارية من حيث الإجراءات واعتماد الكفاءات الفنية تشجع على المضي قدمًا في توسع نشاط مجموعة السلمانية في جمهورية مصر العربية وفي العاصمة الإدارية تحديدًا.

وأشاد زغلول، بإدارة المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الادارية الجديدة من حيث الإسراع بعجلة التراخيص والموافقات ودعم فكرة شباك العمل الموحد لإنجاز الأعمال من خلال منفذ موحد كذلك جمع العديد من الجهات الرقابية والمتابعة للأعمال في مكان واحد مما يساهم في الحد من الوقت المهدر في التنقل بين تلك الجهات.

كما أشاد، أيضًا بالقفزة الميدانية التي تحدث الآن على أرض العاصمة حيث شهد بداية العام الحالي الابتداء بنقل تدريجي لوزارات وهيئات حكومة مما يدعم الهدف العام لمشروع العاصمة الادارية الجديدة كأحد المشاريع القومية العملاقة وأحد أكبر المشاريع العمرانية بالعالم.

ومن جانب اخر يشهد زائر العاصمة الادارية تغير ملحوظ في الآونة الاخيرة على سرعة اعمال الترقيق والتطوير العام للمعالم الرئيسية بالعاصمة

وأوضح زغلول، أن كل هذه العوامل تشجع الجذب للمزيد من الاستثمارات الخارجية لمصر ومما شجع مجموعة موفق القابضة على ضخ المزيد من الاستثمارات في مصر من خلال مجموعه السلمانية بمصر وعن طريق شركاتها المتعددة التخصصات في المجالات المختلفة ومن ضمن خطة التوسع تلك الاستثمار في قطاع التطوير العقاري من خلال شركة Radix Development وهي الذراع العقاري للمجموعة.

من جانبه، أوضح أكرم الشيخ نائب الرئيس التنفيذي لشركة Radix، أنه تم التعاقد مع المكتب الاستشاري ARCHERTE للانتهاء من إعداد المخطط العام والتقدم للحصول على القرار الوزاري مباشرة.

كما أكد الشيخ، أن العمل والتنسيق يجرى على قدم وساق بين التخطيط المعماري المميز ودمج التكنولوجيا والحلول الذكية الصديقة للبيئة هذا من خلال تقديم حلول التشغيل الذكية والصديقة للبيئة مع شركة Schneider بتقديم أحدث ما توصلت الية التكنولوجيا الأوربية للمحافظة على البيئة ودعم الحياة الخضراء للعملاء وذلك لدعم كافة مشروعات الشركة الحالية والمستقبلية للشركة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.