موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 5 فبراير 2023 | 8:37 صباحًا

فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس يعلن عن فتح أبوابه من جديد

أعلن فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس عن معاودة العمل ابتداءً من يوم الجمعة 30 ديسمبر 2022.

ويتضمن الفندق، الذي هو بمثابة جوهرة بيروت، 185 غرفة فخمة منها 20 جناحاً أنيقاً، ويتمتع بأجواء من الترف فريدة من نوعها في قلب بيروت حيث يمكن للزائر تذوق الأطعمة الشهية في مطعم “سمر بالاس”، في الطابق الـ 16 والذي يتميز بإطلالة بانورامية رائعة للمدينة والجبال من الشرفة الخارجية أو الاسترخاء في “حديقة الشاي” ذات الجو الهادئ والدافئ.

ويطلّ هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس الذي يقع في منطقة سن الفيل على مناظر خلاّبة للمدينة يمكن للناظر أن يتمتع بها من جميع الغرف.

ويضم تسع قاعات للمناسبات والفعاليات تتسع لـ2800 ضيف، منها ست قاعات اجتماعات متعددة الأغراض موزّعة في طابق واحد حفاظاً على الطابع العملي.

ويقدم الفندق لضيوفه خدمات شخصية ومرافق متطورة منها خدمة اتصال مجانية بشبكة الإنترنت، ومركز أعمال يفتح أبوابه 24/7، ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة مكشوف. وجميعها مصممة بما يضمن للضيوف إقامة لا تنتسى.

وتعليقًا على اعادة الافتتاح، قال رحيم أبو عمر المدير العام :”يسعدنا الترحيب بضيوفنا الكرام من لبنان والمنطقة العربية وباقي أنحاء العالم مرة أخرى لاستكشاف العروض والأنشطة المتنوعة والمناظر الطبيعية الخلابة، وخاصة في ظل الأوضاع الحالية التي تتطلب التركيز والنهوض بقطاع السياحة اللبنانية. كما نود التأكيد على سعينا الدائم لتوفير تجارب استثنائية لعملائنا”.

يقع الفندق على مسافة 15 دقيقة فقط من مطار بيروت الدولي، و5 دقائق من المركز التجاري “بيروت سيتي سنتر”، وفي محيطه عدد كبير من المواقع السياحية التاريخية، ما يجعله مكاناً مثالياً لاستكشاف سحر العاصمة اللبنانية والمعالم الأساسية في البلاد.

 

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة عشر − 4 =