موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 5 فبراير 2023 | 10:18 صباحًا

“أوبر” تطلق “أوبر ترافيل” في مصر لحجز الرحلات

أطلقت أوبر أحدث ميزاتها المبتكرة للسفر فى مصر، “برنامج الرحلة الذكي”، والتي تعمل بمجرد النقر على أيقونة “السفر” في التطبيق وربط الركاب لملفاتهم الشخصية على أوبر مع البريد الإلكتروني الخاص بجوجل، ليتم عرض خطط السفر القادمة.

وتسمح هذه الميزة بحجز سيارة من وإلى مواقع معينة بحسب حجوزات الفنادق والطيران الخاصة بالمستخدم، لتحسين تجربة السفر وجعلها أكثر سلاسة. وتعتبر ميزة “المسارات الذكية” جزءًا من باقة عروض السفر العالمية من أوبر، والتي تتضمن مجموعة من الميزات التي يتوقع إطلاقها في المنطقة قريبًا.

وتعليقًا على إطلاق “أوبر ترافيل”، قالت نورهان علي، مدير العلاقات العامة بأوبر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إن إطلاق أوبر ترافيل سوف يبسط تجربة السفر للمقيمين والسياح على حدٍ سواء، من خلال جعل وسائل النقل الآمنة والموثوقة أكثر إتاحة وسهولة في الاستخدام. وسنواصل توسيع خدماتنا لاستيعاب احتياجات السفر المتزايدة من خلال تكنولوجيا أوبر.”

وتماشيًا مع جهود أوبر المستمرة لإتاحة رحلات بأسعار معقولة للركاب وزيادة الطلب على السائقين لدعم أرباحهم، ستعيد أوبر 10٪ من ثمن الرحلة في “أوبر كاش” في كل مرة يحجز فيها الركاب الرحلات مسبقا باستخدام ميزة Reserve مع “أوبر ترافيل”، مما يعني أنه يمكنهم التخطيط لرحلاتهم مسبقًا وكسب “أوبر كاش”.

تعد “برنامج الرحلة الذكي” جزءًا من مجموعة عروض”أوبر ترافيل” على مستوى العالم، بالإضافة الى مجموعة من الميزات المتوقع إطلاقها في المنطقة قريبًا. بمجرد اتصال الركاب بحسابهم على جوجل، وستهتم أوبر بالباقي، عن طريق تنظيم جميع احتياجات الحجز في مكان واحد لسفر خالٍ من الإجهاد.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × خمسة =