موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 5 فبراير 2023 | 8:57 صباحًا

“أرقى العقارية” تطلق مبادرة العقار الرقمي بالتعاون مع بنك أبوظبي الأول

أطلقت أرقى العقارية لأول مرة في القطاع العقاري المصري وحصريًا مبادرة العقار الرقمي والتي تتيح خدمات المعاملات الإلكترونية البنكية لعملائها وذلك ضمن رؤيتها بأهمية دعم عملية التحول الرقمي في مصر.

ودعا احمد جمال الرئيس التنفيذي لمجموعة أرقى للتطوير العقاري شركات التطوير بالقطاع العقاري المصري بالمشاركة في تلك المبادرة في أقرب وقت، وذلك لدعم أهداف التنمية المستدامة من خلال تطويع أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المجال العقاري المصري وتحقيق مفهوم الشمول المالي، إضافة إلى تعزيز مكانة مصر الرقمية على الخريطة العالمية وكذلك لجذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية لمصر من خلال رفع الوعي بالميزات التنافسية في مجال الاستثمار العقاري.

وأوضح، أنه في هذا الإطار تهدف مبادرة العقار الرقمي إلى خلق البيئة الملائمة للإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال وتوفير الوقت والجهد للعميل والموظف في آنٍ واحد من خلال ميكنة ورقمنة الإجراءات المتخذة في عمليات الدفع لعملائها.

وأشار، إلى أن الخدمة تمكن عملاء الشركة من دفع جميع الأقساط بسهولة وأمان، بالإضافة إلى حفظ كشوفات الحسابات الخاصة بمدفوعات وحداتهم من نفس التطبيق بهدف الاستغناء مع الوقت عن الدورات الورقية تضامناً مع أهداف مؤتمر المناخ الذي تم إقامته في مصر الشهر الماضي.

وأضاف جمال، أنه بخطوات بسيطة يستطيع العملاء رؤية كل متعلقات الوحدة المالية والدفع الكلي والجزئي للأقساط، ويتم إرسال فواتير الدفع وإيصالات الاستلام الكترونياً من خلال الرسائل الهاتفية والبريد الالكتروني، كما توفر الخدمة إمكانية تفويض الأشخاص للدفع نيابة عن العميل، ودون اطلاع المفوض على أي بيانات تخص الوحدة أو المدفوعات السابقة.

وقال أحمد زيادة رئيس قطاع التسويق وعضو المجلس التنفيذي لمجموعة أرقى، أن الإدارات المالية والتسويق وتكنولوجيا المعلومات وخدمة العملاء يعملون منذ أشهر وبالتعاون مع بنك أبوظبي الأول على هذا النظام الرقمي لتشغيله بشكل احترافي لتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء وللتماشي مع سياسات الدولة المصرية في عمليات التطوير والتنمية والارتقاء بالسوق العقاري المصري ودفع عجلة الاقتصاد المصري في جميع المناطق العمرانية من خلال كل الأدوات وعلى رأسها التكنولوجيا والتحول الرقمي.

كما أكد زيادة، أنه تم عمل تجارب عديدة على مدار شهور للتأكد من صلاحية النظام وأمانه، وقامت الشركة بمشاركة شريحة من عملاءها الحاليين لتقييم التجربة ومن ثم التحديث المستمر للنظام حتى نصل للشكل النهائي والذي تم طرحه بداية من شهر ديسمبر 2022 في نسخة تجريبية لمدة شهر واحد ويتم إطلاق الخدمة بكامل مميزاتها مع بداية العام الميلادي الجديد.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 + 9 =