موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 13 مايو 2024 | 3:25 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

تعاون بين LMD وأورنج مصر لتوفير خدمات الاتصالات في مشروعي One Ninety و3Sixty

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة LMD عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة أورنچ مصر للاتصالات، وذلك لتزويد مشروعي One Ninety و3Sixty بمنطقة شرق القاهرة بمجموعة من خدمات الاتصالات والتكنولوجيا الذكية عبر خدمة Triple Play التي توفرها شركة أورنݘ.

وتم توقيع الاتفاق من قبل كلٍ من عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة LMD وهشام مهران نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال لشركة أورنݘ.

وبموجب الاتفاق بين LMD وأورنݘ سوف تتاح خدمات Triple Play للمنطقة السكنية وذلك لتوفير خدمات الإنترنت المنزلي والتليفون الأرضي والبث التلفزيوني عبر الإنترنت IPTV، و بالإضافة الي ذلك سيتم تقديم خدمات Wi-Fi للقاطنين بالمنطقة السكنية وأيضًا تزويد منطقة الأعمال بخدمات الإنترنت فائق السرعة وخدمة VPN لنقل البيانات بأمان تام وخدمات الاتصال الدولي وتطبيقات SD-WAN وحلول تبادل البيانات M2M إلى جانب الخدمات الصوتية مثل التليفون الثابت وخدمة الـ IP phone وغيرها من الخدمات التكنولوجية المتقدمة التي تيسر منظومة العمل وتحسن من كفاءة العمليات التشغيلية.

وصرح عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة LMD، بأن شركة أورنݘ مسئولة عن تقديم خدمات Wi-Fi لمنطقة البيع بالتجزئة بكلٍ المشروعين مع تحليل بيانات كاملة وتحليلات تسويقية حول رواد هذه المنطقة من مختلف العملاء.

وأوضح هشام مهران نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال لشركة اورنݘ مصر، أن الشركة ستقدم أعلى مستوى من خدمات Triple Play والتى تعمل على توفير أحدث حلول الاتصالات المتكاملة وتقديم جميع الخدمات الرقمية التي تيسر حياة المقيمين بالمجتمعات العمرانية الذكية لتحسين جودة الحياة بها وفقًا لأحدث المواصفات العالمية، ذلك بالاضافة إلى قدرات اورنݘ في تقديم أحدث الحلول في مجال المباني الإدارية والوحدات السكنية الذكية والتي تلعب دوراً كبيراً لتوفير نمطاً رئيسياً من أنماط الحياة الذكية المستدامة.

ويقام مشروع One Ninety بأول شارع التسعين الجنوبي بالقاهرة الجديدة، علي مساحة 13.5 فدان، بإجمالي استثمارات 8 مليارات جنيه ويعد أول مشروع بمصر يحصل على حق استخدام علامة تجارية عالمية في قطاعها السكني مثل W Residences Cairo والذي يعد أول تواجد لها فى افريقيا بالكامل بإجمالي عدد 300 وحدة وتتنوع الوحدات بيت شقق فندقية وفيلات وبنتهاوس، إلى جانب أشهر الفنادق فندق W Cairo وAloft Hotels و Autograph Collection Hotels ومنطقة المساحات الخضراء والمفتوحة Urban Park ومنطقة مخصصة للأعمال التجارية Cairo Design District.

ويقع مشروع 3Sixty بقلب الجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة، على مساحة 55 ألف متر مربع، بإجمالي استثمارات 4 مليار جنيه، والمشروع يضم وحدات متنوعة المساحات إدارية وعيادات ومحلات تجارية.

كما تمتلك LMD عدد من المشروعات العقارية والتي يبلغ إجمالي استثماراتها 50 مليار جنيه، وكان أخر المشروعات التي أطلقتها الشركة مشروع Stei8ht أول مشروع سكني ومتعدد الاستخدامات للشركة على مساحة 500 فدان بواحدة من أفضل المناطق بمنطقة شرق القاهرة ومشروع Zoya Ghazala Bay بمساحة 150 فدان بالساحل الشمالي بمركز منطقة سيدي عبد الرحمن.

وتسعي LMD للتوسع بمشروعاتها في مختلف المناطق الهامة في مصر، وإضافة إلى الامارات العربية المتحدة و اليونان.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.