موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 28 أبريل 2024 | 4:49 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة Cornerstone Development تشارك بمعرض عقارات النيل بالمملكة العربية السعودية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تشارك شركة Cornerstone Development في النسخة الثامنة لمعرض عقارات النيل Nile Property Expo، أكبر معرض عقاري مصري يقام خارج الأراضي المصرية، والمقامة في CROWNE PLAZA RDC بمدينة الرياض خلال الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر الجاري.

وتقدم Cornerstone Development لرواد المعرض مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة مشروع The Curve متعدد الاستخدامات والمقام علي مساحة 13 فدانًا في العاصمة الإدارية بالحي R8 بجوار النهر الأخضر مباشرة، وبالقرب من محور محمد بن زايد والمطار والقصر الجمهوري والوزارات.

وتعليقًا على هذه المشاركة، قال أشرف بولس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Cornerstone Development “نحرص علي المشاركة في العديد من المعارض العقارية خارج مصر والتواجد في مختلف البلدان من أجل نقل صورة جديدة عن العقار المصري وحجم التطور الذي وصل إليه.

وأضاف: “ومشاركتنا في النسخة الثامنة لمعرض عقارات النيل بالمملكة العربية السعودية الشقيقة هي تعزيز لعلاقات التعاون المشتركة بين البلدين وما يربطهما من روابط قوية اقتصادية وسياسية واجتماعية”.

وتابع: “كما أنها فرصة كبيرة للتعريف بالانجازات الكبيرة التي تحققت في مجال التطوير العقاري بمصر والتواصل المباشر مع الأخوة السعوديين والمصريين العاملين بالمملكة وعرض منتجاتنا العقارية، ونحن نسعى إلى أن يكون مشروعنا The Curve بما يمتلكه من مميزات نموذج للمشروعات العقارية المساهمة في تعزيز ملف تصدير العقار المصري”.

وحققت الشركة مبيعات تعاقدية بقيمة 1.3 مليار جنيه مصري من مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة The Curve والذي يتكون من 4 بلوكات تضم 15 مبني بمساحة بنائية تبلغ 100 ألف متر مربع تتباين بها الوحدات ما بين شقق سكنية ودوبلكس وشقق علوية بمساحات كبيرة مفتوحة بإجمالي 550 وحدة سكنية، ونجحت الشركة في بيع حوالي 70% من إجمالي وحدات المشروع حتى الآن، حيث بلغت نسبة الإنشاءات بالمشروع نحو 40%، وتم ضخ ما يقرب من 700 مليون جنيه استثمارات في الأعمال الإنشائية.

وتتعاون الشرة مع مجموعة من الاستشاريين المتخصصين في هذا المجال ومنهم مكتب المهندسون الاستشاريون العرب محرم باخوم بخبرته التي تمتد لأكثر من 70 عامًا كاستشاري هندسي لمشروع The Curve، ومكتب ياسر البلتاجي للاستشارات الهندسية (YBA) والمختص بعمل المخطط الرئيسي للمشروع والتصميمات الداخلية للوحدات المختلفة، فضلًا عن التعاون مع Studio Five لتولي مهمة القيام بأعمال اللاندسكيب وتصميمات العمارة الداخلية.

ويضم المشروع Clubhouse يشمل نادي رياضي وحمامات سباحة داخلية وخارجية ومنتج صحي وغرف مصممة علي نظام الـZen الياباني لرفع الطاقة، بالإضافة إلى نادي إجتماعي يوفر كافة سبل الاستمتاع من سينما ومكتبة سمعية ومطبخ مفتوح وركن خاص للأطفال، إضافة إلى 7 Tree Lounges.

ويضم المشروع منطقة تجارية متكاملة THE CRV BLVD بمساحة بنائية 10 الأف متر مربع وتشمل عدد من الوحدات التجارية والإدارية والطبية بالإضافة إلى عدد من محلات التجزئة، وتسعي شركة كورنرستون إلى البدء في تسليم المنطقة السكنية من المشروع بنهاية عام 2024.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.