موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:16 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مورجانتي – أنيكس تستهدف ضخ 10-20 مليون درهم إماراتي في مصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة فانتدج للتنمية العمرانية، كونسورتيوم تعاون مع شركات مورجانتي جي سي سي وأنيكس للاستثمار وسياتل لخدمات إدارة المشاريع، لإطلاق شركة مورجانتي – أنيكس لإدارة المشروعات والأصول.

وقالت فانتدج، في بيان اليوم الثلاثاء، إن ذلك يأتي ذلك التعاون الأول من نوعه بين شركات مصرية وعربية وامريكية بغرض تقديم خدمة جديدة للسوق المصري وهي إدارة المشروعات والأصول بأحدث الآساليب التي تضمن الحفاظ على الثروة العقارية وتحقيق أعلى العوائد الاستثمارية.

وأضافت الشركة، أنه من المستهدف أن تضخ مورجانتي أنيكس خلال الـ 3 سنوات المقبلة استثمارات بين 10 إلى 20 مليون درهم إماراتي بالسوق المصري.

وتملك مورجانتي شركة أمريكية سابقة أعمال كبرى تمتد الى أكثر من 100 عامًا في إدارة المشروعات والأصول واستثمارات ومقار في العديد من دول العالم وتعمل في الخليج العربي منذ 25 عامًا ومن مشاريعها في الإمارات.

وتمتلك فانتدج للتنمية العمرانية سابقة أعمال مميزة في قطاع التطوير العقاري وتحرص على تقديم منتجات تقدم قيمة مضافة، وكذلك تمتلك أنيكس للاستثمار خبرات كبيرة في قطاع الاستثمار ويديرها أحمد ناصر النويس، كما تمتلك سياتل لخدمات إدارة المشاريع خبرات كبيرة في قطاع التكنولوجيا والاتصالات في الخليج بقيادة سعيد الهاملي الرئيس التنفيذي السابق لاتصالات مصر.

وقال محمد عبد الجواد، رئيس مجلس إدارة فانتدج للتنمية العمرانية، إن التحالف يعكس قوة وجاذبية السوق المصري نتيجة لحركة التنمية والتعمير التي تشهدها البلاد والتي تتم بوتيرة سريعة وبمعدلات إنجاز غير مسبوقة على مستوى العالم كذلك الاستقرار السياسي والاقتصادي وحرص الحكومة المصرية على دفع الاستثمارات.

وأشار عبد الجواد، إلى أن مورجانتي – أنيكس ستبدأ أول أعمالها فى السوق المصري بإدارة كومباوند “سنشري سيتي” بالقاهرة الجديدة المملوك لشركة فانتدج على أن يتم التوسع في إدارة مشروعات كبرى خاصة بمدن الجيل الرابع.

وأوضح، أن الشركة تخطط للتوسع خارجياً لتدير مشروعات في العديد من الدول مدفوعة بخبرات مؤسسيها والقيمة المضافة المبتكرة التى تقدمها الشركة.

من ناحيته، قال وليد سلمان، رئيس شركة مورجانتي جي سي سي، إن الشركة تمتلك إطارات وكفاءات كبيرة قادرة على تقديم أفضل نموذج في مجال إدارة المرافق والمشروعات من خلال تطبيق أعلى مستوى من الكفاءة والحفاظ على أعلى معايير الجودة والآداء والسلامة.

وأكد سلمان، أن قرار مورجانتي جي سي سي الدخول للسوق المصري، يأتي في ظل توقيت مناسب حيث يشهد السوق المصري مناخ جاذب للاستثمار خاصة في القطاع العقاري، كما يأتي القرار في ظل قوة ومتانة العلاقات المصرية الإماراتية وتوافر رغبة لدى القيادة السياسية لدى الدولتين لتعزيز التعاون المشترك خاصة في المجالات الاقتصادية.

بدوره، أوضح داني صليبي، المدير الاقليمي العام لشركة مورجانتي جي سي سي، أن الشركة ستبدأ أعمالها في مصر بتقديم خدماتها داخل مشروع شركة فانتدج الرائدة في مجال التطوير العقاري، وستتولى مورجانتي – أنيكس العديد من المهام منها على سبيل المثال إدارة الأنظمة الكهربائية والإنارة والميكانيكا وإدارة المخلفات والنظافة وخدمات الأمن المدنية وإدارة مواقف السيارات الذكية والتجهيزات الداخلية لبعض الوحدات الإدارية والسكنية.

وقال سعيد الهاملي، العضو المنتدب لشركة سياتل لخدمات ادارة المشاريع، ان مورجانتي – أنيكس ستحرص على تقديم خدمات ادارة تراعي أحدث الاساليب التكنولوجية والتي يتم اتباعها عالمياً بالمدن والمشروعات الذكية.

وشدد الهاملي، على أن خدمات الشركة ستسهم فى الحفاظ على الثروة العقارية ورفع العائد على الاستثمار بالمشروعات.

وأكد أحمد ناصر النويس، المؤسس و المدير التنفيذى لشركة أنيكس للاستثمار، أن السوق المصري يمتلك فرص استثمارية كبرى وواعدة وتضمن تحقيق عوائد متنامية وهو الامر الذي حفز الشركة على التحالف مع كيانات كبرى لدخول السوق المصري وتقديم قيمة مضافة في مجال الإدارة للمشروعات والخدمات.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.