موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 28 أبريل 2024 | 2:18 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“أركان بالم” تعلن عن طرح مكاتب وعيادات بمشروع 205 في الشيخ زايد

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة أركان بالم للاستثمار العقاري، مرحلة جديدة من المكاتب والعيادات الطبية المجهزة بمشروع 205 بمدينة الشيخ زايد.

ويقع مشروع 205 على مساحة 205 فدان بالشيخ زايد، بواجهة جنوبية طولها كيلو متراً على محور 26 يوليو مباشرة، وواجهة شمالية بطول 1.2 كيلو متر على شارع البستان، الذي يضم أشهر العلامات مثل “أركان”.

من جانبه، قال المهندس تامر بدر الدين العضو المنتدب لشركة أركان بالم، إن الطلب المتزايد الذي رصدته الشركة من كبار المؤسسات المحلية والأجنبية على الوحدات الخدمية الادارية والطبية وأيضًا التجارية التي لم تطرح إلى الآن يعكس تميز وقوة المشروع كذلك جاذبية السوق المصري وفرص النمو المتزايدة به.

وأضاف، أن سابقة أعمال بدر الدين الشركة الأم لشركة أركان بالم تزيد من جاذبية المشروع وحرص المستثمرين والعملاء على التواجد بمشروع 205، لافتًا إلى انه تم بيع 5 مباني إدارية بالمشروع لشركات كبرى حرصت على أن تمتلك مقار بقلب المشروع وسيتم التسويق لـ 9 مباني أخرى قريبًا.

وأوضح، أن شركات بدر الدين طورت إلى الآن اكثر من مليون متر مربع فى السوق المصرية وتقوم حالياً بتطوير مليون وربع مليون متر مربع أخرى.

و قال أحمد بدر الدين، رئيس مجلس إدارة شركة بدر الدين للتشييد، إن اهم مايميز مجموعة شركات بدر الدين حرصها على التطور بشكل دائم وادخال أحدث الآليات فى قطاع الانشاءات والتنمية والتطوير لتقديم قيمة مضافة للسوق المصري وتلبية احتياجات العملاء.

وأوضح أن مشروع 205 يشتمل بخلاف الشق السكني والإداري والتجاري أكثر من 30 ألف متر للخدمات الترفيهية كما تتسم المنطقة التجارية للمرة الأولى بخصوصية لتوفير سبل الراحة لسكاني المشروع.

وأضاف، أن تصميم المشروع شارك به كبار الاستشاريين منهم رامي الدهان ورائف فهمي ودار الهندسة وتم الحرص على توفير مساحات للمشي فى قلب الداون تاون.

كما أكدت نادية بدر الدين مدير التسويق بشركة أركان بالم، حرص الشركة على دراسة جميع متطلبات السوق لضمان تقديم منتجات تحقق قيمة مضافة وتلبى مختلف الاحتياجات.

وأسندت أركان بالم، إعداد المخطط العام للمشروع إلى شركة جينزلر الأمريكية المصنفة الأولى عالميًّا، كما تعاقدت أركان بالم مع سفلز العالمية لتولِّي إدارة التشغيل للمشروع، وكذلك IHG لإدارة الشقق الفندقية وفندق Crowne Plaza، ويتم التفاوض مع العديد من العلامات الكبرى، حيث يشمل المشروع أكثر من فندق.

كما وقَّعت شركة أركان بالم مذكرة تفاهم مع El Safa medical group لإنشاء مستشفى متكامل وإدارته بالمشروع بطاقة استيعابية 250 سرير.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.