موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 25 يونيو 2026 | 3:23 مساءً
آخر الأخبار
أكسا في مصر تحتفل بأسبوعها السنوي "AXA Week for Good" لتعزيز الاستدامة والدمج المجتمعي "إندرايف" تتعاون مع مصر الخير لإطلاق مبادرة لتوفير تعليم البرمجة والذكاء الاصطناعي لأبناء كباتن التط... هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات طلعت مصطفى: تملك الأجانب للعقار بالسعودية يعزز الطلب على «بنان» ومشروعاتنا المستقبلية «السديم معماريون واستشاريون» استشارياً عاماً لمشروع «Najma Walk» بالتجمع الخامس ريلمي تطلق هاتف realme 16 5G بتقنية الذكاء الاصطناعي في مصر السعودية المصرية للتعمير تواصل تنفيذ خطة متكاملة للتعامل مع تجمعات الكلاب الضالة وان أوف وان توقع شراكة مع ديكس سكويرد لاختيار علامة فندقية عالمية في مشروع Bridges الإعلامية منى العمدة تحاور مدير مبيعات "الوعد البحر الأحمر للتنمية" لاستعراض المزايا التنافسية لمشرو... مناشدة عاجلة للرئيس السيسي.. أسرة "الزهيري" تطلب التدخل للإفراج عن شقيقها بعد خلاف قانوني مع فنان مع...
اعلان كبير اسفل السلايدر

“الانجليزية” و”الفاطمية” للنقل الجماعي تضاعف عدد الرحلات لاستقبال العام الدراسي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد 2022- 2023، تتأهب الشركتان الإنجليزية والفاطمية للنقل الجماعي لاستقبال الطلاب ودخول المدارس.

وتشغل الشركة الإنجليزية 2150 رحلة يوميا، بما يزيد على 1000 أتوبيس و2500 سائق على مستوى 10 محافظات في أرجاء الجمهورية.

وقال سيد الإنجليزي، رئيس مجلس إدارة الشركة الإنجليزية للنقل الجماعي، إن الشركة افتتحت المرحلة الأولى بمحافظة الفيوم بتشغيل 15 أتوبيسًا يربط بين القرى وبعضها داخل المحافظة، بالإضافة إلى الربط الخارجي بين محافظتي الفيوم والجيزة ومدينة 6 أكتوبر وغيرها، منوهًا إلى أن ذلك كان بحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الأتوبيسات ستعمل لمدة أسبوع مجانا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

من جانبه، أوضح المهندس عمر سيد الإنجليزي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الإنجليزية للنقل الجماعي: نجحت الشركة خلال الأشهر الماضية في التشغيل في 7 محافظات، تضم القليوبية والدقهلية والإسكندرية والفيوم وكفر الشيخ والإسماعيلية وبني سويف بالإضافة إلى مدينتي العبور ومدينة 15 مايو.

من جانبها، قالت فاطمة عبدالغني، رئيس مجلس إدارة الشركة الفاطمية، إنها تسعى إلى تقديم خدمة نقل حضاية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحة أنها تمتلك خطة طموحة تستهدف العمل في كل المحافظات خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن الشركتين الإنجليزية والفاطمية تحرصان على أن تكون كل الأتوبيسات مكيفة وبأعلى جودة، بما يكفل لسكان المحافظات وسائل نقل مريحة وآمنة، خاصًة مع عودة المدارس تجنبًا للزحام، وذلك من خلال التعاون مع وزارة النقل ممثلة في جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.