موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 29 مارس 2024 | 1:52 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“سوفانا للتنمية السياحية تطرح مرحلة جديدة بمشروع دايموند ريزورت في  رأس سدر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة سوفانا للتنمية السياحية عن طرح وحدات جديدة بمشروع “دايموند” بمدينة رأس سدر، بإجمالي 150 وحدة بمساحات متنوعة، وتخطط الشركة لتسليمها في خلال سنتين.

وأكد المهندس الاستشاري عبد الحميد البطشة، رئيس مجلس إدارة شركة سوفانا للتنمية السياحية، أن الشركة تمتلك سابقة أعمال قوية من تاريخ تأسيسها عام 1998 في مجال الإنشاءات، ونجحت خلال أكثر من 20 عاما في تنفيذ عدد مميز من المشروعات، واكتسبت خلال تلك الفترة خبرات قوية تدعم مشروعاتها الحالية وتوسعاتها المستقبلية، مؤكدا أن حجم الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق العقاري غير مسبوق وذلك نتيجة التنمية العمرانية الحالية.

وأضاف أن الشركة قررت التوسع في استثماراتها في مدينة رأس سدر وذلك ضمن خطة الدولة لتنمية جنوب سيناء، حيث انتهت الشركة من تنفيذ مشروع “آيلاند” على مساحة 35 فدانا، والتي تضمنت أكبر مارينا وممشى سياحي في مدينة رأس سدر بامتداد 2500 متر، وتم تشغيلها وتسليمها للعملاء بالكامل، كما تنفذ الشركة حاليا مشروعها الثاني في رأس سدر وهو مشروع “دايموند ريزورت”.

وأوضح المهندس مصطفى عبد الحميد، عضو مجلس الإدارة للشركة، أن نجاح الشركة في مشروعها الأول كان نواة لتدشين مشروعها الثاني “دايموند” على مساحة 50 فدانا، ويتم تنفيذ المشروع على 5 مراحل، وتبلغ النسبة البنائية 20% والباقي خدمات متنوعة ولاند سكيب ولاجونز، حيث تحرص الشركة على تنفيذ مشروع متكامل يضم كافة عناصر الرفاهية والراحة للعملاء.

وأشار إلى أن نسبة التنفيذ في المراحل الثلاث الأولى بالمشروع بلغت 90%، وجاري تنفيذ المرحلة الرابعة بالمشروع، مشيرا إلى أنه من المخطط تسليم الوحدات خلال عامين، وذلك ضمن خطة الشركة للالتزام بمواعيد التنفيذ والتسليم لعملائها، كما تتضمن المرحلة الخامسة بالمشروع وحدات فندقية وفندق 4 نجوم.

ونوه إبراهيم عطية، رئيس قطاع المبيعات بالشركة، إلى أن المشروع أحد العلامات المميزة في مدينة رأس سدر، والذي يضم حزمة متنوعة من الخدمات والوحدات للعملاء بمساحات متنوعة، كما يتضمن المشروع أطول شاطئ في مدينة رأس سدر بطول 3200 متر، وعلي مساحة 200 ألف متر مربع بالإضافة إلى 2 كريستال لاجون بمساحة 5 آلاف متر لكل بحيرة.

وتابع أن المرحلة الجديدة التي يتم طرحها بالمشروع تضم 150 وحدة بمساحات متنوعة، وتضم كل مرحلة بالمشروع 4 حمامات سباحة وأكوا بارك ولاند سكيب وحزمة متنوعة من الخدمات للعملاء، وتتولى الشركة تنفيذ المشروع وتشطيبه وإدارته بعد التشغيل، وذلك للحفاظ على جودة المشروع وقيمته الاستثمارية للعملاء

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.