موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 29 أبريل 2024 | 7:50 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“دنيا ذهني”.. رائدة تطوير وشخصية مؤثرة في مجال المسؤولية المجتمعية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

المهندسة دنيا ذهني، عضو مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الأهلي شخصية مؤثرة من المؤثرين في القطاع العقاري، وتحديداً بشركة رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الأهلي.

استطاعت ذهني أن تغير شكل المعادلة الاستثمارية داخل الشركات العقارية في وقت قصير، وجعلت الموظفين وكل العاملين في الشركة يعملون على قلب رجل واحد وهو ما حققتة مجموعة رفكو للانشاء والتعمير خلال السنوات الماضية. استطاعت من خلالها أن تكون شركة رائدة في محال الاستثمار العقاري.

المهندسة دنيا ذهني تؤمن دائماً أن النجاح يحتاج إلى عدة معايير ومهارات مختلفة، أبرزهم أن يكون هناك روح تعاون بين الجميع للوصول إلى المستهدف، وهذا ما استطاعت أن تحققة داخل شركة رفكو للانشاء والتعمير ، وقدرتها على خلق جو من المرح والبهجة والسرور مع الموظفين، بشهادة عدد كبير من الموظفين بالشركة، لذلك أطلقوا عليها لقب وزيرة السعادة.

تحرص دائمًا علي أهمية الدور الفعال وتأكيد النسؤولية المجتمعية داخل الشركات والمؤسسات وتقديم الدعم الدائم للموظفين وجميع العاملين معتبرة أن خلق مناخ مناسب لبيئة الاستثمار يتطلب دائمًا التشجيع والتخفير لزيادة معدلات الإنتاج في أي قطاع سواء كان في مجال الاستثمار العقاري أو غيره من القطاعات الاقتصادية الأخرى.

وعبرت المهندسة دنيا ذهني عضو مجلس إدارة رفكو للإنشاء والتعمير ‏عن سعادتها بتحقيق رفكو نجاحًا كبيرًًا خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أن المرحلة المقبلة تحتاج لمزيد من التكاتف للوصول للأفضل دائمًا.

وأكدت زهني أن العمل بروح الفريق داخل رفكو هي البطل الحقيقي في تحقيق النجاح بمعدلات بيعية مرتفعة وسط قطاع عقاري يحظي بمنافسة شريفة وكبيرة بين الشركات العقارية معبرة عن شكرها ‏لمجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير برئاسة المهندس رامي فارس وكافة الإدارات العاملة وقطاع المبيعات والتسويق والقطاع التجاري بالشركة.

وتابعت قائلة سنواصل العمل الدؤوب وتحقيق النجاحات خلال العام الجاري بمزيد من العروض الجديدة للعملاء، مؤكدة أن الجميع يعمل على قدم وساق والدليل على ذلك تحقيق نسبة إنشاءات مرتفعة داخل المشروع السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة الموندو السكني وغيرها من مشروعات رفكو.

واختتمت المهندسه دنيا ذهني عضو مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الأهلي علي بذل مزيد من الجهود من أجل مواصلة مسيرة نجاح رفكو و التعاون والعمل بروح الفريق دائمًا.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.