موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 1:14 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ريماكس المهاجر» تستهدف توظيف 200 وسيط عقاري بنهاية 2022

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قال محمد دغيدي رئيس مجلس إدارة ريماكس المهاجر للتسويق العقاري، إن الشركة تستهدف التوسع في أعمالها بالسوق المصري، وافتتاح عدد من الفروع الجديد ومن المقرر افتتاح فرع جديد بالقاهرة الجديدة لتقديم خدمات متكاملة للوسطاء العقاريين، وافتتاح أول فرع للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة وتوظيف 200 وسيط عقاري بنهاية العام الجاري.

وأوضح، أن الشركة تسوق لعدد كبير من المشروعات بمختلف المناطق وتستهدف الحصول على عقد تسويق حصرى لأحد المشروعات الجديدة بالعاصمة الإدارية، لافتاً إلى أن الشركة تمتلك قاعدة عملاء متنوعة تصل لـ426 ألف عميل ما بين شركات ومطورين وأفراد ومن المستهدف الوصول إلى 450 ألف عميل بنهاية 2022.

وكشف، أن الفترة الحالية تشهد رواجاً عقارياً وبمعدلات مرتفعة سواء على مستوى البيع أو الإيجار، موضحًا أن شركته حققت نجاحًا كبير خلال الربع الاول من العام الحالي والذى شهد بدء الازمة واشتعال الحرب بين روسيا واوكرانيا وتأثر دول العالم بأكمله بهذه الحرب، الا ان المستثمر دائما ما يجد ضالته فى الاستثمار العقارى وخاصة العقار المصرى.

وأوضح، أنه مع دخول فترة الاجازات سينتعش العقار بصورة اكبر، مضيفًا أنه مع اشتداد الأزمات تحدث انفراجات قوية في السوق العقاري.

واضاف دغيدي، أن الشركة تخطط للتوسع بالسوق المصري، وتقوم بعمل تقييم لحركة أداءه خاصة وانه مع الاستقرار النسبى لسعر الدولار وتذبذب اسعار الذهب سيشهد السوق العقاري انتعاشة كبيرة وارتفاع المبيعات بنسب ملحوظة مقارنة بالفترة الماضية.

وصرح دغيدي بأن قانون التسويق العقاري الجديد يعد من أفضل الخطوات التي اتخذتها الدولة لتنظيم السوق العقاري.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.