موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 4:06 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مجموعة لاسيرينا تكرم موظفيها في حفل الإفطار السنوي للشركة 

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كرمت مجموعة لاسيرينا جروب عددا من موظفي الشركة خلال حفل الإفطار الجماعي السنوي الذي أقامته الشركة.

وقال المهندس أحمد عمر رئيس مجلس الادارة، إن تكريم 65 موظفا من العاملين بعدة قطاعات بالشركة تقديراً لمجهوداتهم المتميزة على مدار العام الماضي، حيث تسعى الشركة دائما على تحفيز الموظفين والعمل على تطوير كفاءتهم لتقديم أعلى المستويات من خلال التدريب المستمر على مهارات جديدة، والتشجيع على الابتكار والإبداع لتكريم المتميزين من العاملين سواء ماديا أو معنويا.

وأشار إلى أن الشركة خلال حفل الإفطار اطلعت الحاضرين على خطة عمل الشركة خلال العام الجاري، من خلال توقيع عقود مقاولات بقيمة 500 مليون جنيه لاستمرار تنفيذ المشروعات القائمة وتسليم العملاء قبل موعدها.

ونوه المهندس أحمد عمر، بأن الشركة تستهدف طرح وحدات جاهزة للاستلام الفوري فى معظم المشروعات خلال الموسم الصيفى لجذب شريحة عريضة من العملاء.

وأشار إلى أنه سيتم رفع أسعار وحدات كافة المشروعات بنسبة تتناسب مع إرتفاع التكاليف الفعلية للتنفيذ وإلا سيصبح العائد على الاستثمار بالخسارة وليس المكسب بهدف تقديم اعلى معدلات الرفاهية لعملائنا مع تقديم اعلى معايير الجودة في التطوير والانشاءات.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.