موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 24 فبراير 2024 | 8:05 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

20 شركة تطوير عقاري تشارك بالنسخة السابعة من معرض عقارات النيل.. يونيو المقبل

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المؤتمرات والمعارض عن مشاركة 20 شركة تطوير عقاري بالنسخة السابعة من معرض ” عقارات النيل ” المقرر اقامته في الرياض بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 9 الى 12 يونيو المقبل.
وأطلقت شركة ” إكسبو ريبابلك ” نسخة جديدة من معرض ” عقارات النيل ” بالرياض استجابة لمطالب العملاء بدول الخليج العربي وكذلك شركات التطوير العقاري بعد النجاح الذى حققته الدورة الاخيرة بالمملكة والتي انعقدت في جدة والرياض في فبراير الماضي وساهمت فى جذب العملاء لتسجل عودة ناجحة للمعارض المصرية بالمملكة .

وقال الدكتور باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك، إن الاقبال على معرض ” عقارات النيل ” بالمملكة عكس الطلب الحقيقي والمتنامي على العقارات المصرية واسهم الاقبال المتميز في طلب العملاء اقامة دورة جديدة من المعرض مشيراً الى ان الشركات العقارية تمكنت من تحقيق مبيعات تتخطي 2 مليار جنيه خلال المعرض.

وأوضح، أن الشركة ستركز حملتها الدعائية على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى”تويتر” و”انستجرام” و”فيسبوك” وغيرها بعد أن اثبتت تلك الاليات قدرتها على الوصول الى قاعدة العملاء المستهدفين في أسرع وأقصر وقت مقارنة بالوسائل الدعائية الأخرى.

وتوقع، أن تشهد الدورة الجديدة من ” عقارات النيل ” في الرياض إقبالاً كثيفاً من العملاء يزيد عن معدلات الإقبال التي حققها المعرض في فبراير الماضي بنسبة 40 % نظراً الى ” مثالية ” توقيت إقامة المعرض مع تخفيف القيود والإجراءات الاحترازية المطبقة في المملكة لتقليل انتشار فيروس كورونا، كذلك عدم ارتباط التوقيت بانعقاد امتحانات بالمملكة وقربه من موسم الإجازات والذى يسهم في تنامى تفعيل الرغبات الشرائية للعملاء للحصول على وحدات مصيفية أو سكنية أو استثمارية .

وتابع، أن تراجع العملة المحلية وارتفاع العوائد الاستثمارية على العقارات المصرية يسهم في تحفيز العملاء من خارج مصر سواء الخليجيين أو المصريين العاملين بالخارج لشراء العقارات باعتبارها المخزن الآمن للقيمة”.

وشدد على حرص الشركة على اختيار المطورين الجادين أصحاب الخبرات والمالكين لسابقة أعمال مميزة، كذلك تنوع المشروعات المطروحة لتشمل العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة وأكتوبر والعين السخنة والساحل الشمالي .

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية والساحل الشمالي استحوذا على مطالب العملاء بالدورة الماضية من المعرض .

ويستكمل «معرض عقارات النيل 2022» سلسلة النجاحات التي تم تحقيقها في دول الخليج العربي على مدار السنوات الأربع الماضية التي قُدمت خلالها مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية لكبرى شركات التطوير العقاري بتسهيلات وعروض مميزة وبأعلى عوائد استثمارية في الشرق الأوسط.

 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.