موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 24 فبراير 2024 | 8:16 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«365 ايكولوجي» تنفذ الأعمال الهندسية المتكاملة لمصنع «إيه إم جروب» في العاشر من رمضان

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تعاقدت شركة 365 إيكولوجي، المتخصصة في حلول الهندسة والطاقة المتكاملة، مع مجموعة إيه إم جروب لتنفيذ حزمة الأعمال الهندسية وحلول الإلكتروميكانيك المتكاملة لمصنع البسكويت والمقرمشات الجديد التابع للمجموعة بمدينة العاشر من رمضان.

ووقع العقد كل من المهندس أسامة بخيت والمهندس محمود سعد ممثلين عن شركة 365 ايكولوجي، والمهندس أشرف مرزوق ممثلا عن شركة إيه ام جروب.

وكشف المهندس أسامة بخيت، المؤسس، والرئيس التنفيذي لشركة 365 ايكولوجي، أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولي من الأعمال الهندسية المتكاملة لمصنع البسكويت والمقرمشات خلال 4 شهور.

وقال بخيت: ” نحن سعداء بتوقيع هذا التعاقد مع مجموعة إيه ام جروب المتخصصة في مجال الصناعة والتجارة، وسنعمل علي إتاحة كافة خبرات وكفاءات شركتنا لسرعة إنجاز أعمال الالكتروميكانيك لمصنع إيه إم جروب، بما يدعم اتجاه شركة 365 ايكولوجي للتوسع في تقديم خدماتها لصالح القطاع الصناعي ككل خلال المرحلة الراهنة”.

وتابع أن 365 ايكولوجي تحرص على عقد شراكات ناجحة مع كبرى الشركات الصناعية العاملة في السوق المصرية وذلك في إطار إستراتيجيتها ورؤيتها في تلبية إحتياجات المصانع وتوفير الخدمات الهندسية المتكاملة وفق أحدث الإتجاهات العالمية في التصميم والتنفيذ والاشراف والصيانة،  من خلال احدي شركاتها الشقيقة وهي ” ايكو أي أف أم” المتخصصة في إدارة المباني وتقديم الحلول الصناعية المتخصصة.

وأشار بخيت، إلى أن قوة مجموعة شركات 365 ايكولوجي تأتي مدعومة من أنها وكيل محلي لكبري الشركات العالمية، والتي تقوم من خلالها بتوفير الأنظمة والحلول الهندسية المتكاملة، بداية من التصميم مرورا بالتنفيذ وانتهاءً بأعمال التشطيبات المختلفة في مجالات التبريد والتكييف والتهوية والصيانة والأنظمة الكهربائية وأنظمة الإطفاء ومكافحةالحريق.

ووضح أن من بين تلك الوكالات العالمية التي تتخذ من “365 ايكولوجي” سفيرا محليا لها هي شركة هايتيما الإيطالية المتخصصة بأنظمة التبريد الصناعي وشركة فايركس الاسترالية المتخصصة بأنظمة الأطفاء الضبابي للقطاع الصناعي و المخازن المتخصصة.

وقدمت مجموعة 356 ايكولوجي خدمات الأعمال الهندسية المتكاملة وحلول الطاقة الذكية، لأكثر من 150 مشروعا في مجالات مختلفة في القطاعات التجارية والادارية والصناعية والعقارية وغيرها منذ بداية عملها في السوق المصرية و حتي الان.

وأكد بخيت حرص مجموعته بشكل مستمر علي تقديم حلول هندسية متكاملة وفق التقنيات والتكنولوجيا المتطورة والمتبعة عالميا، بما يضمن مواكبة احتياجات ومتطلبات القطاع الصناعي المصري الذي يشهد نموا ملحوظا وطفرة تكنولوجية كبيرة خلال هذه الأونة.

ومن الجدير بالذكر أن القطاع الصناعي المصري حقق عدداً من المؤشرات الإيجابية خلال عام 2021 تمثلت فى زيادة معدل النمو الصناعى الي 6.5% خلال العام المالي 2020/2021، كما بلغت مساهمة الناتج الصناعي حوالي 17% في الناتج المحلي الاجمالي، فضلا عن مساهمة قطاع الصناعة في توفير الآلاف من فرص العمل خلال عام 2021 على الرغم من الظروف والتحديات الصعبة التي واجهها الاقتصاد العالمي، وذلك بحسب بيانات وزارة التجارة والصناعة.

وبدأت 365 ايكولوجي نشاطها في السوق المصرية في عام 2015 في مجالات حلول الطاقة الأكثر كفاءة، ثم أطلقت في عام 2020 شركتين تابعتين، الأولي ECO IFM، وتختص بتوفير إدارة متكاملة للمرافق وخدمات ما بعد البيع، والثانية هي ECO FLS، وتتولي المهام الخاصة بالسلامة والأمان في المباني، وفي عام 2021 أطلقت أيضا شركة Zuidas  زاودس لتقديم حلول التشطيبات والديكور المتكاملة  للمكاتب الإدارية الحديثة متماشية مع حاجة الشركات لنمط جديد من مساحات العمل.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.