موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 4:48 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«أرابيسك للتطوير» تحقق 75% من خطتها البيعية لمشروعاتها في القاهرة الجديدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

حققت شركة أرابيسك للتطوير العقاري المستهدف من خطتها البيعية خلال الربع الأول من السنة الحالية بمشاريعها بكل من منطقة الأندلس، النورث هاوس، بيت الوطن في مدينة القاهرة الجديدة بنسبة 75%.

صرح هاني جودة رئيس القطاع التجاري بشركة أرابيسك للتطوير العقاري، بأن الشركة قد قامت بطرح العديد من المشروعات بمنطقة الأندلس، والنورث هاوس، وبيت الوطن بمنطقة التجمع الخامس خلال الفترة الماضية، وقد حققت الشركة النسبة المستهدفة من مبيعات مشروعاتها بالمنطقة بنسبة 75%، وجاري استكمال خطتها البيعية لباقي مشاريعها المطورحة لهذا العام.

وأضاف، أن مساحات الوحدات بهذه المشروعات تتراوح ما بين 125 مترًا مربعًا إلى 165 مترًا مربعًا، وتقدر النسبة البنائية للمشروعات بنسبة 50% وفقًا لشروط التعاقد على الأرض، حيث تحتوي المشروعات على العديد من المزايا من اللاندسكيب وحدائق للأدوار الأرضية.

وأكد جودة، على أن القطاع العقاري من أكثر القطاعات التي تلقى إقبالًا كبيرًا من العملاء، ويرجع ذلك إلى أن القطاع العقاري يساعدهم على إدخار أموالهم، فهو يعد الاستثمار الآمن مقارنة بالعديد من القطاعات الأخرى.

وأشار إلى أن أسعار العقارات تشهد ارتفاعًا في الأسعار خلال الفترة الحالية، وذلك يرجع إلى ارتفاع أسعار مواد البناء بمختلف أنواعها على رأسهم الحديد والأسمنت، لتصل نسبة ارتفاع الأسعار نحو 40%.

وفي الختام، أوضح أن القطاع التجاري بشركة أرابيسك يعمل حاليًا على وضع خطة تسعيرية لثمن الوحدات السكانية لمشروعات الشركة من أجل الوصول إلى التوازن الأمثل بين القوى الشرائية لدى العملاء خلال الأوضاع الاقتصادية الراهنة وبين ما تسعى إليه الشركة من تحقيق هامش ربح ملائم لضمان رضاء العملاء من خلال أسعار منافسة، ما يحقق استمرار الشركة في استكمال باقي مشاريعها العقارية للوفاء بمواعيد التسليم المقررة لعملائها الكرام.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.