موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 15 يوليو 2024 | 1:48 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

رئيس القطاع التجاري: توجه «كابيتال لينك» للمشروعات السكنية يدعم خطتها لإعادة الهيكلة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري عن خطة شاملة لإعادة هيكلة للقطاع التجاري بها، في إطار خطتها للتوجه لتنفيذ مشروعات سكنية خلال الفترة المقبلة.

قال علي جابر، رئيس القطاع التجاري لشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، إن الشركة لديها خطة للتوجه لتنفيذ مشروعات سكنية خلال الفترة المقبلة وزيادة قاعدة عملائها وتحقيق التنوع في محفظة استثماراتها، وهو ما كان أحد العناصر التي دعمت خطة الشركة لإعادة هيكلة القطاع التجاري تمهيدًا للاستعداد للمرحلة الحيوية المقبلة.

وأضاف، أن الشركة لديها خطة مدروسة بعناية وبكافة التفاصيل لدعم آلية عمل القطاع التجاري بالشركة والمساهمة في تحقيق المستهدفات الاستراتيجية للشركة خلال الفترة المقبلة، وخاصة مع الخطة الطموحة التي وضعتها الشركة وتوجهها للتوسع في تنفيذ مشروعات سكنية الفترة المقبلة.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأشار إلى أن الشركة تخطط لخدمة مزيد من العملاء المهتمين بشراء وحدات سكنية، وذلك من خلال تقديم وحدات مميزة بأسعار تنافسية وعروض حصرية يصعب تكرارها في السوق العقاري، وذلك ضمن خطة الشركة لزيادة قاعدة عملائها خلال الفترة المقبلة والتوسع في مشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة وخارجها.

وأوضح أن فريق التسويق والمبيعات بالشركة يضم نخبة من مسئولي المبيعات والتسويق ذوي الخبرة والكفاءة والاحترافية والقدرة على خدمة العميل بامتياز، وقامت الشركة بتكوين فريق مميز ومؤهل للتعامل مع متطلبات المرحلة المقبلة والتطور في عمل الشركة والتوجه لتنفيذ مشروعات سكنية.

وأكد أن الشركة لديها خطة مختلفة واستراتيجية عمل قوية ومميزة للفترة المقبلة، وتخطط الشركة لمفاجأة قوية لعملائها في طرح مشروعها السكني المقبل، والذي سيكون مشروعًا مميزًا ومختلفًا في كافة تفاصيله وطريقة عرضه للعملاء وأنظمة التسويق الخاصة به.

وأضاف أن الشركة تمتلك محفظة مشروعات قوية بالعاصمة الإدارية الجديدة تضم 4 مشروعات بمنطقة الداون تاون، وهي مشروعات فيرونا وسولانو ودورادو ولافال، موضحا أنها مشروعات تجارية إدارية طبية تحتل مواقع مميزة بمنطقة الداون تاون.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.