موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 4 مارس 2024 | 1:10 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

رقي للاستثمار العقاري تطرح مولًا تجاريًا في المعادي باستثمارات 400 مليون جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة رقي للاستثمار العقاري، عن تفاصيل مشروع إداري تجاري طبي بقلب القاهرة بمنطقة المعادي، موضحة أنه من المقرر بدء تنفيذ المشروع في الربع الأول من العام المقبل باستثمارات تتخطى الـ 400 مليون جنيه.

من جانبه أكد دكتور مهندس إبراهيم حسن رزة، العضو المنتدب لشركة رقي للاستثمار العقاري، أنه من المقرر بدء تسويق المرحلة الأولى من المشروع في النصف الثاني من العام الجاري، لافتًا إلى أن المشروع سيتم تسويقه على 3 مراحل، على أن تشمل المرحلة الأولى عروض مميزة وتسهيلات في أنظمة السداد لأول مرة.

وأوضح، أن المشروع سيحدث نقلة نوعية في منطقة المعادي، لأنه سيكون أول مشروع بتصميم فريد ومتميز من نوعه داخل القاهرة، لافتًا إلى أن المشروع سيقام على مساحة 1800 متر ويتضمن أنشطة إدارية وتجارية.

وأشار العضو المنتدب لشركة رقي للاستثمار العقاري، إلى أن مساحة الوحدات متنوعة تتراوح ما بين 25 إلى 30 مترًا، لافتًا إلى أنظمة السداد تمتاز بالمرونة وتصل لمدد تقسيط لـ 10 سنوات، وذلك للتيسير على العملاء وتوفير لهم الفرص في امتلاك وحدة تجارية أو إدارية أو طبية داخل المنطقة، موضحًا أنتم اختيار المنطقة بعناية كبيرة لأنها تضم كثافة سكانية عالية، وهذا المشروع سيكون المتنفس التجاري والإداري لهم.

وأكد، أن قرار دخول الشركة في استثمارات جديدة داخل قلب القاهرة بالإضافة إلى المدن الجديدة، يأتي لخبرتها الكبيرة في تنفيذ مشروعات داخل ووسط المحافظات والمدن الأخرى، لافتًا إلى أن الشركة تمتلك العديد من المشروعات السكنية والتجارية والصناعية في عدد من المدن الجديدة بشرق القاهرة، وكذلك فى عدد من المحافظات، بالإضافة لمشروعات أخرى بدولة الإمارات.

وأشار إلى أن الاستثمار في القطاع التجاري والإداري يمثل نقطة تحول كبيرة في الوقت الراهن داخل القطاع العقاري المصري، لافتًا إلى أن الكثافة السكانية التي تشهدها مصر فى الوقت الحالى تتطلب تنفيذ وحدات سكنية، بالإضافة إلى أنشطة تجارية وإدارية للتخديم على القطاع السكنى، وتوفير الخدمات المتكاملة لكافة المناطق والأحياء الراقية سواء داخل الأحياء أو المدن الجديدة، وهو ما تسعى إليه شركة رقي للاستثمار العقاري، في توفير الرقي لكافة العملاء.

ونوه، بأن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعاتها بناء على دراسات لاحتياجت السوق العقاري، لمعرفة نوعية الوحدات المطلوبة، والأماكن الأكثر طلبًا وإقبالًا، مع مراعاة تحقيق المواصفات القياسية المصرية والعالمية فس المشروعات الجارس تنفيذها، لافتًا إلى أنه بالنسبة للمشروعات التجارية والإدارية التي تمتلكها الشركة تبلغ استثماراتها 500 مليون جنيه.

وأضاف، أن القطاع العقارى المصرى سيظل القطاع الأكثر أمانًا فى مصر رغم كافة التحديات التى واجهها، نظرا لوجود طلب حقيقى على العقار داخل مصر، لافتًا إلى أن القطاع العقاري يمثل 25%؜ من الناتج القومي في آخر 7 سنوات.

الجدير بالذكر أن شركة رقي للاستثمار العقاري لها خبرة أكثر من 35 عامًا في مجال التصميم والتنفيذ، و لديها خبرة في العديد من المشروعات الهندسية المتفردة داخل مصر وخارجها ، وتعمل من خلال جهود فريق متكامل ومحترف يسعى إلى توفير حلول مبتكرة، وتتميز أعمالها برقي التصميم وجودة التنفيذ وتتمثل رؤية الشركة في أن تكون شركة عالمية في مجال التطوير العقاري توفر حلول مبتكرة وحدات تحقق احتياجات عملاؤها بكفاءة و رقي.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.