موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 30 نوفمبر 2023 | 6:54 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

إيمان علي مديرًا لقطاع التسويق بشركة ERG للتطوير العقاري 

أعلنت شركة ERG للتطوير العقاري والتي تمتلك مشروع أبراج الماس بالعاصمة الإدارية الجديدة، تولي إيمان علي منصب مدير قطاع التسويق في الشركة.

كانت إيمان علي قد تولت العديد من المناصب التسويقية لدي أهم المطورين العقاريين ويأتي علي رأسهم مجموعة طلعت مصطفي ونيو بلان للتطوير العقاري وماستر جروب ودهب للتطوير العقاري وخالد صبري هولدنج.

وقالت إيمان علي، إن شركة ايه ار جي لديها خطة توسعية خلال الفترة القادمة بالتزامن مع التطور الذي يشهده السوق العقاري وخاصة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والاستفادة من المناخ الاستثماري المميز داخل السوق العقاري في مصر.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأشارت، إلى أنه سوف يتم وضع عدد من الخطط التسويقية والتي تضمن انتشار علامتها التجارية ورسم صورة ذهنية قوية للشركة ومشروعاتها   لدي العملاء، مؤكدة، أن الشركة تمتلك سابقة أعمال قوية في القطاع العقاري وبدأت بالتطوير في مدن الدلتا من خلال عدد من المشروعات التنموية.

وأوضحت، أنها تخطط لطرح عدد من الأفكار التسويقية الحقيقية التي تعتمد على رسائل حقيقية وتقدمها الشركة فعلياً في مشروعاتها دون مبالغة أو تزيف للحقائق بمصطلحات رنانة غير ملموسة علي أرض الواقع، ويأتي ذلك ضمن استراتيجية الشركة والتي من ضمنها تقديم فرص استثمارية قيمة و قوية لعملائها فهي تمتلك ثلاث مشروعات متميزة بالعاصمة الإدارية تتفرد كل منها علي حدة بتوفير ميزات استثمارية متنوعة من جميع النواحي وسوف يتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.