موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 4:34 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

إيمان علي مديرًا لقطاع التسويق بشركة ERG للتطوير العقاري 

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ERG للتطوير العقاري والتي تمتلك مشروع أبراج الماس بالعاصمة الإدارية الجديدة، تولي إيمان علي منصب مدير قطاع التسويق في الشركة.

كانت إيمان علي قد تولت العديد من المناصب التسويقية لدي أهم المطورين العقاريين ويأتي علي رأسهم مجموعة طلعت مصطفي ونيو بلان للتطوير العقاري وماستر جروب ودهب للتطوير العقاري وخالد صبري هولدنج.

وقالت إيمان علي، إن شركة ايه ار جي لديها خطة توسعية خلال الفترة القادمة بالتزامن مع التطور الذي يشهده السوق العقاري وخاصة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والاستفادة من المناخ الاستثماري المميز داخل السوق العقاري في مصر.

وأشارت، إلى أنه سوف يتم وضع عدد من الخطط التسويقية والتي تضمن انتشار علامتها التجارية ورسم صورة ذهنية قوية للشركة ومشروعاتها   لدي العملاء، مؤكدة، أن الشركة تمتلك سابقة أعمال قوية في القطاع العقاري وبدأت بالتطوير في مدن الدلتا من خلال عدد من المشروعات التنموية.

وأوضحت، أنها تخطط لطرح عدد من الأفكار التسويقية الحقيقية التي تعتمد على رسائل حقيقية وتقدمها الشركة فعلياً في مشروعاتها دون مبالغة أو تزيف للحقائق بمصطلحات رنانة غير ملموسة علي أرض الواقع، ويأتي ذلك ضمن استراتيجية الشركة والتي من ضمنها تقديم فرص استثمارية قيمة و قوية لعملائها فهي تمتلك ثلاث مشروعات متميزة بالعاصمة الإدارية تتفرد كل منها علي حدة بتوفير ميزات استثمارية متنوعة من جميع النواحي وسوف يتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.