موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 4 مارس 2024 | 12:34 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«سيجنتشر هومز» توقع عقد شراكة استراتيجية مع «العاصمة للعقارات الإماراتية»

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري شراكة استراتيجية مع شركة العاصمة للعقارات الإماراتية، للمشاركة في إطلاق عدد من المشروعات العقارية الكبرى في كل من جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، التي ستمثل نموذجًا مبتكرًا ومتميزًا في العمل والبناء مما يعني تقديم أعلى معايير الجودة والالتزام.

وقالت سيجنتشر هومز، في بيان اليوم، يمثل ذلك نقلة نوعية في مفاهيم التطوير العقاري، فضلاً عن العمل المشترك على تسويق مشروعات سيجنتشر هومز في الإمارات، وذلك لمواكبة الطفرة العقارية الكبيرة التي تشهدها مصر، ودعمًا لخطة تصدير العقار المصري للخارج، بما يساهم في تحقيق التنمية الشاملة طبقاً لرؤية واستراتيجية مصر 2030.

قام بتوقيع عقد الشراكة الاستراتيجية كلُ من مهندس إسلام ثروت نائب رئيس مجلس إدارة شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري وأُبي الرويلي رئيس مجلس إدارة العاصمة العقارية.

وقال مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة SD Holdingن إن الشراكة الاستراتيجية تأتي في إطار استراتيجية شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري بضرورة مواكبة التطورات الاقتصادية والاستثمارية بما يضمن زيادة مشروعات الشركة، التي تسعى لتقديم حلولًا خلاقة بعقول شابة ومبدعة قادرة على خلق رؤى طموحة تلبي كافة التطلعات، وتسهم من قيم المجموعة في الالتزام والجودة.

وأضاف: “تستهدف شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية بنهاية العام الجاري بحجم 2 مليار تعاقدات لمشروعاتها، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته المرحلة الأولى من المشروع كمبوند STAU التي تم الانتهاء منها في ديسمبر الماضي.

وأوضح، أن الشركة تسعى لزيادة حجم استثماراتها بالاستعداد لإطلاق مشروع كمبوند سكني في منطقة الـ R7 بالعاصمة الإدارية التي تحظى بكل الاهتمام والدعم من القيادة السياسية، خاصة وأنها تمثل قفزة كبيرة نحو الجمهورية الجديدة للدولة المصرية.

من ناحيته، أكد إلام ثروت أن شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري، إن الشركة هي إحدى شركات SD Holding القابضة. وتعمل في السوق المصري منذ عام 2015، وقد نجحت خلال هذه الفترة القصيرة في تحقيق نجاحات كبيرة بخطوات مدروسة، وبالاعتماد على الكفاءات الشابة، حيث قامت بتنفيذ مشروعات عديدة في مدن الشيخ زايد والسادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة، والآن في العاصمة الادارية لنقدم وحدات عقارية متميزة تمكن عملائها من اختيار السكن الراقي وبأسعار تتناسب مع الإمكانيات المتاحة بهدف بناء علاقة متينة وممتدة تقوم على الثقة والاحترام المتبادل بين الشركة والعملاء.

بدوره، أكد أُبي الرويلي رئيس مجلس إدارة العاصمة العقارية، أن توقيع هذه الشراكة الاستراتيجية تمثل خطوة كبيرة نحو تحقيق المزيد من النجاح للشركتين.

كما أكد، أن شركته بدأت في الإمارات حيث تتخذ من دبي مركزًا رئيسيًا لها، بالإضافة إلى فرع بإمارة أبو ظبي وتوسعت أعمالها لتشمل مصر، سورية، لبنان، المملكة العربية السعودية وتركيا. ونجحت الشركة خلال عقدين من الزمن في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لتشمل مشاريعها الشقق السكنية والفيلات والمراكز التجارية والقرى السياحية‫.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.