موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 30 مايو 2023 | 2:32 صباحًا

شركة RUD للاستثمار العقاري تطلق المرحلة الثانية من مشروع EVORA TOWER بالعاصمة الإدارية باستثمارات 350 مليون جنيه

أعلنت شركة روفان للاستثمار العقاري RUD إحدى شركات مجموعة المدينة المنورة عن انطلاق المرحلة الثانية من مشروع EVORA TOWER باستثمارات مبدئية تقدر بنحو 350 مليون جنيه والمقام على مساحة 2600 متر مربع.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن المشروع عبارة عن مبنى متعدد الأنشطة الاستثمارية ويتكون من دور أرضي + 12 دور آخر و تتنوع بهم الأنشطة بين التجاري والإداري والطبي بمساحات وإطلالات مختلفة ومتنوعة تتناسب مع جميع الاحتياجات العملية والإستثمارية ويضم المبنى 3 أدوار الأولى بمساحات تجارية تبدأ من 32 مترًا، والدور الثالث عيادات طبية بمساحات تبدأ من 31 مترًا، ومن الدور الرابع حتى 12 تم تخصيصه للأنشطة الإدارية بمساحات تبدأ من 32 مترًا، وتتيح الشركة أنظمة سداد متنوعة تبدأ بمقدمات 5% ،؜ وتسهيلات حتى 12 سنة.

وأكد محمد نصر مدينة ، رئيس مجلس إدارة شركة روفان للتطوير العقاري “RUD”، أهمية الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها واحدة من مدن الجيل الرابع التي باتت تتميز بها مصر.

وتابع،  أنه من المتوقع زيادة الطلب على الاستثمارت التجارية والإدارية خلال عام 2022 و ذلك يرجع إلى العائد الاستثماري الكبير الذى يعد الأعلى في الوحدات التجارية والإدارية مقارنة بالوحدات السكنية، وتأكيداً على ذلك انضمام مصر إلى مؤشر “جى. بى . مورجان” الذي يعد بمثابة شهادة ثقة جديدة من المستثمرين الأجانب في صلابة الاقتصاد المصرى، وقدرته على التعامل المرن مع التحديات العالمية وأبرزها جائحة كورونا كوفيد 19.

وأضاف، أن روفان للاستثمار العقاري RUD قد تأسست مع تنامي الـفرص المتزايدة في الـسوق العقـاري المصرية اعتمادا على الخبرة التي اكتسبتها مـــن شركة المدينة المنورة للاستثمار العقاري ونفذت الشركة العديد من المشـروعات السـكنية في جميع أنحاء القاهرة مـن مـدينة 6 أكتـوبر والـشيـخ زايد مرورا بمـدينـة العبور ومصر الجديدة بالإضافة إلـى مشروعـات سكنية أخـرى بمحافظـات أخـرى أهمها القليوبية ومرسى مطروح بإجمالي ما يزيد عن 500 وحدة ســكنية داخل القاهرة وخارجها.

وأشار نصر، إلى أن النموذج الراقي الذي نتبناه الشركة لتقديم حلول عقارية تسمح لنا بالتوسع عبر مدن الجيل الرابع مماُ يلزمنا بالاستمرار في تقديم الأفضل لعملائنا، كما أن المصداقية تعتبر جزء من الالتزام ونحن نعي أن هذا الالتزام هو أساس النـجـاح لننطلق بمرحلة جديدة في العـاصمة الإدارية لمـواكبة التطور الذي تشهده مـصر ولندعم هذاا المشروع الوطني بخبرة تتخطى الـ 18 عام في ريادة الأعمال والاستثمار في عدة مجالات.

وكانت RUD قد تعاقدت مع شركة MRB لإدارة المشروعات، لتتولى مهمة إدارة وتشغيل مشروع EVORA بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وشركة “أركريت ديزاين” للاستشارات الهندسية استشاري هندسي للمشروع، وشركة “إتقان” استشاري مالي وتسويقي.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.